أخبار السعودية

بالفيديو منصور الرقيبة يكشف الغش في القهوة.. حقيقة توقيف منصور الرقيبة بعد إعلان القهوة

الإعلانات

تداول رواد مواقع الواصل الاجتماعي مقطع فيديو نشره مشهور السناب منصور الرقيبة مع أحد تجار القهوة، هو يروج إعلان لـ”القهوة الهراري” على أنها درجة أولى، وأنها تعد المنتج الأفضل في الأسواق لديه؛ مشككًا في نفس النوع المنتشر بالأسواق في المملكة.

هذا وأعلنت “وزارة التجارة” و”الهيئة العامة للغذاء والدواء”، في بيان مشترك يوم أمس السبت، عن رصد إعلان تجاري في إحدى منصات التواصل الاجتماعي ورد فيه ادعاءات حول القهوة وجودتها، وأكد البيان، أنه تم “استدعاء الأشخاص الظاهرين في مقطع (القهوة) للتحقق من صحة ما ورد من أوصاف ومعلومات، واتخاذ الإجراء النظامي مع كافة الأطراف وفق نظام مكافحة الغش التجاري ونظام الغذاء ونظام التجارة الإلكترونية”.

حقيقة توقيف منصور الرقيبة بعد إعلان القهوة

نفى مشهور السناب، منصور الرقيبة، صحة الأنباء التي تتحدث عن توقيفه من الجهات المعنية في المملكة، وذلك بسبب إعلان القهوة الذي أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال “الرقيبة” في مقطع فيديو نشره على حسابه في “سناب شات”: “أشكر وزارة التجارة على هذا البيان المنصف الاحترافي المنطقي والواقعي؛ لأنها تقول ادعاءات طلعت من سنابي، نبي نسحب الطرف هذا نتأكد من المعلومات، في حالة المعلومات كانت دقيقة وفعلا في غش في السوق سوف يحاسب الرجل اللي غش، وفي حالة إن كلامي غير صحيح سوف أحاسب أنا”.

وأضاف: “اليوم تلقيت بعض الإيميلات من الحكومة الإثيوبية، عن التجار اللي يصدرون من عندنا بالأرقام وبحط صورة لا يعرفها إلا تجار القهوة عشان يعرفون مدى المستندات اللي عندي عشان أبرئ ساحتي وأبرئ نفسي”.

الإعلانات

وختم “الرقيبة”: “أنا رحت سحبت قهوات من السوق من عند تجار كثير، وأطلب من جميع التجار اللي شككوا في كلامي، أطلب منهم نجلس في مختبر سواء يحكم بيننا وبينهم، واللي يثبت إن كلامه صحيح وإن فعلا هو درجة أولى فأنا مستعد أنزل بسنابي، ومستعد أحذف سنابي حذف”.

الرقيبة يكشف الغش في القهوة

وقد دشن المغردون عبر تويتر هاشتاغ يحمل وسم “الرقيبة يكشف الغش في القهوه”، وكانت أغلب التعليقات مؤيدة لكلام الرقيبة، حيث غرد أحدهم قائلاً: “منصور الرقيبه كلامه صحيح ١٠٠٪ وعنده دليل قوي من الحكومه الإثيوبيه مستند عليه لكن تجار القهوه وش مستندين عليه عشان يثبتون ان قهوتهم درجه اولى ؟؟”.

وقال آخر: “موضوع فعلا تشكر عليه جدا . تجار القهوه عالم ثاني ونباحهم عارفين نظامه . هيئه الغذاء والدواء تنبهت الان. وهناك وزارة تجاره بعد . معقوله جميع الاكياس درجة اولى طيب بهروها شوي حطو ثانيه ثالثه . الطمع الطمع . نحنو في المدرج نتفرج وننتظر نتائجها وانا على يقين تام أنا الرقيبه صح. وطني”.

الإعلانات|matched-content
السابق
بالتفاصيل حقيقة انفصال وخيانة ملكة كابلي من زوجها أحمد سالم
التالي
عنصرية الممثلة التركية غمزة ارتشيل.. أسباب كره غمزة ارتشيل للعرب وحملة لإلغاء متابعتها

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.