أخبار السعودية

بعد خروجه من غرفة العمليات.. آخر التطورات الصحية للفنان خالد سامي

الإعلانات

دخل الفنان السعودي خالد سامي غرفة العمليات بمستشفى الحرس الوطني بالرياض، مساء أمس (الجمعة) الموافق 25 سبتمبر 2020، لإجراء عملية زراعة كبد، وفي هذا المقال نوضح لكم آخر التطورات الصحية للفنان خالد سامي بعد خروجه من غرفة العمليات.

أجرى الفنان خالد سامي عملية لزراعة كبد تكللت بالنجاح، وذلك بعد معاناة من المرض استمرت على مدى الأعوام الماضية، وأشارت زوجة الفنان إلى أن العملية نجحت وأنه بخير، حيث كتبت عائدة العتيبي زوجة الفنان، قائلة: «الحمد لله المتفضل على عباده الكريم الرحيم العظيم سبحانه، اللهم لك الحمد حمدًا كثيرًا تم بحمد الله نجاح عملية زوجي #خالد_سامي، وأسأل الله أن يطيل في عمره، والحمدلله».

الإعلانات

كما قالت: “بعد فضل الله سبحان، أشكر الدكتور #وائل_العوهلي الرجل الأول وراء نجاح العملية. أطباؤنا وطبيباتنا السعوديون بكم نفخر، علم وخُلق وتواضع ومهارة وإتقان ربي يبارك لنا فيكمقلب أخضرعلم السعودية #شكرًا لكل من ساندني بالدعاء والسؤال #خالد_سامي”.

واستكملت قائلة: “يقف وراء هذه المنجزات العظيمة سيدي خادم الحرمين الشريفين @KingSalman ذلكم الوالد الرحيم، والقائد المبهر، والإمام العادل سلمان بن عبد العزيز آل سعود – رعاه الله – ومكنّه وايده بنصره.علم السعودية من أبطال الصحة الدكتور #وائل_العوهلي @sanggovsa”.

بينما كتب تركي نجل الفنان القدير قائلًا: “صباح الخير، يا رب لك الحمد تمت العملية بنجاح ولله الحمد، شكرًا لكل شخص دعا وسأل واهتم ما في كلمات توصف فرحتي ❤️”.

وقال خالد الفراج: “قلبي مع الفنان الصديق #خالد_سامي وكل الشكر للاستاذ @naifco على انه كان المبشر لي ولكل محبي هذا الفنان الجميل بنجاح عملية دقيقة اجريت له امس في مستشفى الحرس الوطني بالرياض وكل الشكر لسمو وزير الحرس الوطني الامير عبدالله بن بندر على موقفه في رعاية كل الفنانيين بشخص خالد سامي”.

هذا ما طلبه خالد سامي قبل دخوله غرفة العمليات

ونشر حساب نايف هادي المعروف بـ “نايفكو” صورة جديدة للفنان خالد سامي قبل دخوله غرفة العمليات، مساء اليوم الجمعة، مطالباً الجميع بالدعاء للفنان خالد سامي، من أجل نجاح العملية الجراحية وخروجه من المستشفى بصحة جيدة. وقال حساب نايف هادي: “خالد تحت رحمة الله الآن في غرفة العمليات لزراعة الكبد”، مشيراً إلى أن الفنان هو من طلب منه نشر الصورة من أجل الدعاء له”.

وكانت زوجة خالد سامي، قد أعلنت قبل أيام أن صحة زوجها تدهورت أثناء غسيل الكلى، مما أدى إلى هبوط في دقات القلب وانخفاض السكر، واستدعى دخوله العناية المركزة في أحد مستشفيات الرياض، مؤكدةً أنها رفعت طلباً للاستعجال بإجراءات علاجه، وتحويله إلى أحد المستشفيات المتخصصة في السُّعُودية، بنقل وزراعة الكلى والكبد.

يذكر أن الفنان خالد سامي يعاني فشلاً كلوياً، وأدخل المستشفى في شهر رمضان الماضي، وأعلنت زوجته أنه سيسافر إلى الصين للخضوع لعملية زراعة الكلى، لكن تم إرجاء السفر بسبب جائحة كورونا.

الإعلانات|matched-content
السابق
هذا ما طلبه خالد سامي قبل دخوله غرفة العمليات لإجراء عملية زراعة كبد
التالي
عبدالله الدوسري مغتصب الدمام.. حقيقة اغتصاب عبدالله الدوسري لفتاة الدمام

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.