منوعات

التؤام العريني يعودان للواجهة بعد كشف تفاصيل جريمة قتل والدتهما

الاعلانات

نشر تقرير قناة الاخبارية الذى عرض مساء أمس الثلاثاء، عن مسرح الجريمة بعد اصدار الحكم في الشقيقين اللذان قتلا أمهما في جريمة بشعة وذلك في حي الحمراء بمدينة الرياض قبل 5 سنوات تحديدا في عام 2016، حيث غدرا في والدتهما بعد القتل لها والتنكيل بجثتها.

حيث كشف التقرير الذى عرض على الاخبارية اثار الدماء التي تناثرت على الجدران والارضيات في الفيلا التي تسكن فيها والدة الشابين المتشددين وهما صالح العريني وخالد العريني اللذان عرفا بالتؤام العريني بعد قتل والدتهما، وذلك باستخدام أداة السكين في العملية البشعة.

الاعلانات

وقد أصدرت المحكمة بالحكم على الشقيقين بالقتل تعزيرا، ويشار بأن الشابين اعتنقا الفكر المتشدد وحاولا الغدر بالأب بحجة الكفر، وقاما بتكفير المجتمع وولاة الامر.

قتل أم سعودية على يد توأميها
قتل أم سعودية على يد توأميها

وقد علق النشطاء في مواقع التواصل على الحدث فعلقت ريما، فكتبت تقول :”يعني ماكفاكم طعنها ايضا نحرها عذاب النحر السكين لو جرح يدك بشكل بسيط تتألم فوشلون النحر”.

فيما اعتبر الفعل الشنيع الذى قام به الشقيقين يقتل والدتهم أحد النشطاء بانه فعل لا يفعل من فقد دينهن فكتبت قائلا :”نسال الله العفو العافيه فهذه الجريمه البشعه لا يقبلها عقل ولا منطق والسكير والعربيد لا يفعلها اللهم لطفك”.

الاعلانات
السابق
من نصدق هادي أو بن قاسم.. تفاصيل الخلاف بين هادي وبن قاسم
التالي
المشهور مرعي وفيصل اليامي يتحرش بمضيفه الكروز والنشطاء مشهور يضايق مضيفة الكروز

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.