منوعات

حقيقة اعتزال أحمد حسن وزينب اليوتيوب نهائياً

الإعلانات

بعد الإفراج عنهما عقب حبس 72 ساعة، وبعد ساعات من وصوله للمنزل، ظهر اليوتيوبر أحمد حسن في فيديو نشره عبر منصة “تيك توك” معلقا: أنا قررت اعتزل اليوتيوب بس قبل ما اعتزل لازم تسمعوا كل الكلام اللي جاي ده، فما حقيقة اعتزال أحمد حسن؟

حقيقة اعتزال أحمد حسن

وقال حسن في الفيديو الذي نشره عبر “تيك توك”: “أنا قررت اعتزل اليوتيوب بس قبل ما اعتزل لازم تسمعوا كل الكلام اللي جاي ده”، وأضاف: “أنا اسمي أحمد حسن من أسرة تحت الفقيرة بشوية صغيرين كده وكنت عايش في البساتين منطقة أغلبكم عارفها وأبويا كبير في السن وكان عنده محل ترزي وزيه زي أي أب لما بيكبر لازم ولاده هما اللي يشيلوا المسؤولية خصوصا لو عنده بنات”.
وتابع: “من 4 سنين كده كنت في تالتة ثانوي عام وقبل الامتحانات بأسبوعين بالظبط قررت اني مدخلش الامتحانات بسبب صدمة كبيرة جدا حصلت لي في حياتي قبل الامتحانات بأسبوعين وساعتها أهلي اتصدمو وكل اللي يعرفني اتصدم وكله بقا شايفني فاشل”.

الإعلانات

واستطرد: “قررت ساعتها اني أثبت لهم عكس كده لكن مش بالكلام بالأفعال وأخويا الكبير ساعتها كان لسه متخرج وكان المفروض يشتغل اما مهندس كمبيوتر أو مهندس برمجيات وبما أن مكنش فيه أي شغل متاح ساعتها فكان شغال مندوب مبيعات وساعتها قررت اني انزل اشتغل معاه عشان ساعتها كنت شايف الدنيا كلها هي فلوس بس”.

وبالبحث عن أصل الفيديو تبين أنه قديم ويعود تاريخ نشره إلى قبل عامين، وتحديدًا في 2018.

قضية أحمد حسن وزينب

يشار أن اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب قضيا 72 ساعة رهن الحبس الاحتياطي في البلاغ المقدم ضدهما من المجلس القومي للأمومة والطفولة الذي يتهمهما بنشر فيديوهات مسيئة واستخدام طفلتهما “إيلين” في صناعة وبث فيديوهات بهدف تحقيق نسب مشاهدة عالية للتربح من وراء نشرها على يوتيوب ومنصات التواصل الاجتماعي، حتى أعلنت النيابة العامة إخلاء سبيلهما بضمان مالي قدره 40 ألف جنيه.

الفيديو الذي نشره الثنائي على قناتهما بموقع يوتيوب وهما يقومان بمقلب في صغيرتهما، تضمّن قيام زينب بتلوين وجهها باللون الأسود لملاحظة رد فعل طفلتها، إذ ظهرت سيدة يبدو أنها قريبة الثنائي، وهي تحمل الطفلة إيلين، التي بدت على وجهها حالة من الاندهاش عند اقتراب والدتها منها، ما تسبب في ذُعرها ودخولها في نوبة بكاء شديدة، وسط ضحكات من الأم والأب على الطفلة التي لم تجد سوى النوم للخروج من حالة الرعب التي أصابتها.

الفيديو أثار غضب وسخط رواد مواقع التواصل الاجتماعي والجمعيات المدافعة عن حقوق الطفل، إذ أعلن المجلس القومي للطفولة والأمومة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الزوجين أحمد حسن وزوجته؛ وذلك لترهيب ابنتهما وتعريض حياتها للخطر، واستغلال ذلك لتحقيق أرباح مادية.

الإعلانات|matched-content
السابق
حقيقة وفاة الشاعر مستور العصيمي بعد تدهور حالته الصحية
التالي
ترتيب دوري أبطال آسيا 2020.. ترتيب مجموعات دوري أبطال آسيا بعد انتهاء الجولة الرابعة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.