أخبار السعودية

فيديو اعتداء شرطي على فتيات سعوديات وما فعلنه أمر خطير استدعى الاعتداء

الإعلانات

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي على موقع تدوينات القصيرة تويتر هاشتاق يحمل وسم “نطالب بالقبض على الشرطي” صباح اليوم الجمعة الموافق 25 سبتمبر 2020 الموافق 8 صفر ١٤٤٢ هـ .

فيديو اعتداء شرطي على فتيات سعوديات

فقد تداول رواد موقع تويتر مقطع فيديو يظهر فيه أحد عناصر الشرطة السُّعُودية و هو يقوم بدفع و الاعتداء على فتاتين سعوديتين وأسقاطهما أرضاً خلال احتفالات اليوم الوطني للمملكة العربية السُّعُودية، وقد أثار مقطع الفيديو استياء و غضب المغردين السعوديين مطالبين بمحاسبة الشرطي و معاقبته.

الإعلانات

https://twitter.com/xxpluviophile/status/1309359821804707840?s=20

https://twitter.com/eevrri/status/1309386275305263104?s=20

سبب اعتداء الشرطي على الفتيات

وفيما يخص سبب اعتداء الشرطي على هؤلاء الفتيات، ومالذي قمن به لعتدي عليهن بهذا الشكل، فقد أوضح المغردون أن هؤلاء الفتيات قمن بالاعتداء على عائلة داخل السيارة، ولولا تدخل هذا الشرطي في الوقت المناسب لحدث مالا يحمد عقباه، حيث غرد أحد المتابعين قائلاً: “هذا هو الإسترجال على أصوله وصلت الجرأه في النساء إنهن يعتدون على عائلة في سيارتهم !!! قمة الإنحطاط و السفاله  يا ما حذرنا من جرأة المرأة و عواقبها، المرأة الجريئة ليس لها نصيب من الأنوثة إلا المظهر فقط”.

نطالب بالقبض على الشرطي

وتحت وسم “نطالب بالقبض على الشرطي” انقسم آراء المغردين إلى قسميين، القليل طالب بالقبض على الشرطي ومحاسبته، فقد غردت إحدى الفتيات قائلة: “هذا المقطع كامل ، خير ان شاء الله وين عايشين ؟؟ شهالهمجيه و المنظر الغير حضاري في نص الشارع ؟ ليته فارشهم فرش وحده وحده يعلمهم الذوق العام و احترام قوانين البلد ولهم عين يرفعون تاق بعد !”.

في حين رأى البعض الآخر أن الفتيات هن المخطئات، حيث تهجمن على عائلة في سيارة، فقد غرد أحدهم قائلاً: “من الواضح إن البنات الهمجيات هنا بالفيديو جالسين يتهجمون على عائلة بسيارة وجاء رجل الأمن وفكهم من الهجميات، يجب مكافأة رجل الأمن والله يكثر من أمثاله والله فخورين فيك يا بطل”.

وقالت غيد: “صراحه ليته مسح بهم الرصيف وش قلة الحياء هاذي مفروض يكون الهاشتاق القبض ع البنات مو ع الشرطي ونعم الرجل والله ويجون بعدين يتفلسفون يقلون تحرش اذا انتي بنفسك رايحه شتبييين؟”.

وقال آخر: “تصرف العسكري صحيح ويشكر عليه بنات متهجمين ع سياره فيها عايله ولو تأخر رجل الأمن يمكن تحصل جريمة قتل استخدام العنف قبل حدوث الجريمة واجب وليس اختيار شكرا لرجل الأمن”.

وقال آخر: “أُطالب بتكريم العسكري رجل الأمن الأول رجل الدولة رجل المهمات الصعبة رجل عاهد نفسه على كتاب الله  بيض الله وجهك  ارفع لك القبعة تحية لك  والله يقويكم يا رجال الجبهات والميادين”.

الإعلانات|matched-content
السابق
فيلم عودة آمنة.. قصة فيلم عودة آمنة الذي أحدث ضجة بالسعودية
التالي
محمد محارب يحرض على الاغتصاب ومطالبات بالقبض عليه

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.