أخبار السعودية

تفاصيل استشهاد البطل فواز المالكي.. صور فواز المالكي

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج يحمل وسم “استشهاد البطل فواز المالكي” عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة العربية السُّعُودية وذلك بعد استشهاد فواز المالكي أحد أبطال الحد الجنوبي.

استشهاد البطل فواز المالكي

وقد نعى عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي البطل فواز المالكي، وسط موجة كبيرة من الحزن عليه والفخر بما قدمه للوطن من شجاعة كبيرة، حيث كتب ابن أخته قائلاً: ” الله يرحمك يا خالي مات بطلا شهيدا مدافعاً عن وطنه .. لن أنسى ابتسامتك وروحك المرحة على الدوام .. و لن أنسى اهتمامك بنا وحرصك على إسعادنا على الدوام .. هنيئا لك يا بطل والله يتقبلك من الشهداء”.

وكتب هاني بن محمد المالكي: ” إنت البطل عن بلادك وإنت في كل الأحوال شهيد بإذن الله وراعي بطولات … وإنجاز، هذا شرف يا #بني_مالك مع كل .. الأبطال  نطرز أسمك ونكتب في سما المجد فواااز”، وكتب متابع آخر: “الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته والله إن العين تدمع وان القلب ليحزن وإنا لفراقك يا فواز المحزنون احسن الله عزاكم يا بني مالك في الشهيد الله يصبر قلوب أهله على فراقه يا رب اللهم ارزقه بدار خير من داره وأهلاً خيراً من أهله واسكنه الفردوس الأعلى من الجنة آمين يا رب العالمين”.

الإعلانات

وكتب متابع آخر ”نتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة لقبيلة بني دهيس في شهيد الوطن البطل فواز بن هاشم المالكي الذي استشهد في ميدان الشرف والعزة باليمن دفاعاً عن الدين والوطن سائلين المولي عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة إنا لله وإنا إليه راجعون ”.

وقال بندر بن غرم الله: “رحمك الله ذهبت في المرة الأولى ولم تكتب لك الشهادة وعدت هذه المرة وإحساسك أنك لن تعود فطلبت مني وأنت داخل الطائرة أن أبلغ كل من يعرفك بالسماح إن بدر منك خطأ تجاههم وقد فعلت وكتبت على صورتك وأرسلتها للجميع ولم أكن أعلم أني لن أراك بعدها رحمك الله”.

صور الشهيد فواز المالكي

كما تداول عدداً من المغردين صوراً للشهيد البطل فواز المالكي، مفتخرين بما قدمه للوطن.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
ملكة كابلي تصالح زوجها أحمد السالم بهذه الطريقة وهل ما حدث من خيانة كان مجرد تمثيلية
التالي
كلمات أغنية شلونج سلمى رشيد مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.