أخبار السعودية

اريام تسخر من ولي العهد تعرف على السر وراء هذا الهاشتاق

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق بعنوان اريام تسخر من ولي العهد، شهد الهاشتاق مشاركة حساب تويتر يطلق على اسمه اريام بلوك، حيث نشر هذا الحساب صورة ولي العهد محمد بن سلمان، مغرداً بقوله:” اللي يشوفونه الفسويات”.

وينص القانون على معاقبة الشخص الذي يقوم بنشر صورة الملك أو ولي عهدة، حيث يعاقب بالسجن لمدة لا تقل عن خمسة سنين ولا تتعدى عشرة سنوات، كل من يصف بصورة مباشرة أو غير مباشرة الملك أو ولي عهدة محمد بن سلمان، بأي وصف يطعن بالدين والعدالة.

اريام تسخر من ولي العهد

وحول تعديات من يملك الحساب هل هي بنت ام ولد تبين أن الحساب يعود لولد، في حين لا توجد بنت يكون حسابها مثير للجدل وكله عن النساء الا اذا ولد مسوي نفسه بنت، وفي منشورات تم تداولها تبين أن شخص ما يتواصل مع هذا الحساب برسائل خاصة نشرت على تويتر.

اريام تسخر من ولي العهد

حيث نشر حساب على تويتر قائلاً:” ذكوري أو نسويه وأي شخص يتجاوز حده اياً كان مراح نسكت وباين من الهشتاق انه واحد خىْيث اسمه مشاري مسوي فله ومستضرف وعساس شوفوا نسويه تغلط على ولي العهد فالنهايه يمثل نفسه ومن تبعوه من المعاتيه اللي يبي يسبب فتنه مشاري ياتيس الا الدين وولاة الامر، خط احمر”.

https://twitter.com/if9zl/status/1311321565469061121?s=20

ونشر بعض المغردين معبرين عن غضبهم مما يحدث، حيث علق شخص قائلاً:” كلنا ندري ان اريام ولد ويحاول يشوه سمعت الحركة النسوية، لكن الان طاح بشر اعماله ومبس من اكبر الداعمين للمرأة في السعودية هذا يعني انك تخالفه وتخسر منه ببسب دعمه للمرأة وفوق كذا انكشف وانفضح”.

وغرد شخص أخر قائلاً:” مو معقوله فوق ما انو ولي العهد الله يحفظه عاطنا كل حقوقنا والحكومه مو مقصره معنا تطلع لنا وحده زي الحْرا ذي تستهزء فيه !لازم يتم معاقبتها لكي تكون عبره لي غيرها #اريام_تسخر_من_ولي_العهد”

 

الإعلانات|matched-content
السابق
ذا باركنج لوت أول مقهى للكلاب في السعودية وصاحبته الكويتية دلال احمد
التالي
منال التويجري رياضيات.. من هي منال التويجري ولماذا تصدر اسمها ترند

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.