أخبار السعودية

إلغاء حفل عمرو دياب بالسعودية.. سبب تأجيل أو إلغاء حفل عمرو دياب

الإعلانات

تفاجأ الجمهور السعودي بشكل خاص والوطن العربي بشكل عام بقرار الجهات المسؤولة عن حفل الفنان المصري عمرو دياب بإلغاء الحفل الذي كان من المقرر أن يقدم غداً السبت، في ختام حفلات المملكة العربية السُّعُودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي التسعين.

سبب إلغاء حفل عمرو دياب بالسعودية

وكشفت شركة “بنش ماركت” التي تنظم الحفل، من خلال بيان، أن حفل الفنان عمرو دياب قد ألغي وتأجل إلى أجل غير مسمى، كما شارك عمرو دياب البيان عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، مبينًا أن السبب يعود إلى عدم بث الحفل التليفزيوني بالإضافة إلى تقليص عدد الحضور.

وجاء في البيان “حرصًا على سلامة الجميع، فقد تقرر تقليص عدد حضور حفل الفنان عمرو دياب للحد الأدنى.. ولأن الحفل غير منقول تلفزيونياً فقد تقرر تأجيله لموعد قادم بإذن الله”.

الإعلانات

وكان قد أعلن عبر حساب “تذكرتك” على موقع “تويتر” والمعني بحجوزات الحفلات للجمهور، إلغاء الحضور الجماهيري لحفلات اليوم الوطني السعودي التسعين، في إطار الكفاح المستمر ضد فيروس كورونا،  وجاء في تغريدة نشرها الحساب: “مصدر مؤكد تم إلغاء الحضور الجماهيري من حفلات اليوم الوطني في المملكة، تقديما للمصلحة العامة واستمرارًا لمكافحة جائحة كورونا”. وأضاف الحساب: “سيتم استمرار نقل الحفلات أونلاين.. سيتم إعادة مبالغ التذاكر في أقرب وقت.. حفظ الله مملكتنا الحبيبة”.”.

يشار إلى أن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السُّعُودية، أعلن في وقت سابق عن مواعيد حفلات اليوم الوطني السعودي التسعين، بمشاركة كوكبة كبيرة من النجوم العرب، في عدد من مدن سُعُودية، في ذلك الوقت، نشر تركي آل الشيخ صوراً للنجوم الذين سيؤدون الحفلات الموسيقية، وجاءت الحفلات تحت شعار “فرحتنا 90 فرحة”. وكان من المقرر أن تقام حفلة عمرو دياب يوم 26 سبتمبر في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وشهدت جميع المناطق على مستوى المملكة، الأربعاء 23 سبتمبر/أيلول، احتفالات بالأعلام والهدايا والألعاب النارية ابتهاجا واحتفاء بهذه الذكرى الغالية على قلب كل مواطن سعودي وعربي.

وكانت الهيئة العامة للترفيه السعودية استعدت، منذ وقت مبكر، لإطلاق عدد من الفعاليات، ومن بينها أكبر عرض جوي لليوم الوطني الـ90 على الإطلاق

وطرح الفنان المصري عمرو دياب، مؤخراً، أغنية “أماكن السهر” التي تجاوز عدد مشاهداتها على “يوتيوب” حتى الآن 15 مليون مشاهدة.

الإعلانات|matched-content
السابق
بالصور أول ظهور لليوتيوبر أحمد حسن وزينب بعد إخلاء سبيلهما وهذه حقيقة عودة زينب للحجاب
التالي
أحلام تسخر من أصالة بعد أن سخرت الأخيرة منها بهذه الصورة الجريئة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.