أخبار السعودية

أمل الشهراني: لهذا السبب أرفض الارتباط وأفضل الحب

الإعلانات

أثارت الناشطة السعودية أمل الشهراني الجدل من جديد بعد تصريحها الأخير بأنها ترفض الارتباط مجدداً بسبب خوفها من أن يجردها هذا الارتباط من حريتها وشخصيتها القوية، مشيرة إلى أنها تفضل الحب عن الارتباط.

وقالت الشهراني عبر مقطع فيديو لها عبر تطبيق “سناب شات” :”القوية اللي مثلي تفهم ليه الحب أفضل من الارتباط.. لأن الحب في تبادل مشاعر لكن الارتباط ما فيه حرية قد ما تاخد قد ما تعطيه يخوفني شوي يجيه شخص أبدأ أميل له واعتمد عليه بعد أن كنت أعتمد على نفسي”.

أمل الشهراني: لهذا السبب أرفض الارتباط

وتابعت :”أنا سنجل ما اتعودت أسويه كل شي بنفسي ولادي حيواناتي دراستي شغلي شركتي يجي شخص يغير كل ده”، واختتمت حديثها قائلة :”أحس أني خايفة وأدري أني غلط.. لكن أنا قوية واعترف أنا ما أقدر ارتبط.. لأني الارتباط ممكن يجردني من أمل القوية اللي تلعب وتحب الحياة وترقص”.

الإعلانات

وسبق وأن صرحت أمل الشهراني بأنها تتعرض لحملة مدفوعة الأجر من قبل بعض الأشخاص لكي يتم انتقادها بشكل لاذع ومضايقتها بشكل يومي على السوشال ميديا، حيث قالت :”أنا أعرف أنهم يدفعون لها الأشخاص عشان يضايقوني لأن هذه حملة ضدي من فترة بنفس هذا الأسلوب المتكرر وبنفس السب والمقارنة بشكل يومي.. لهذا اقولكم مجال السوشال ميديا قذر جدا.. الله يحرقهم وتستمر امول، لا تقولون لا تعطيهم وجه.. أنا لازم أوريكم ليه السوشال ميديا خبيث وخطير على أبنائكم.. كل يوم أقرأ العشرات وأبلك العشرات.. اللهم أنت حسبي فيهم فاريني فيهم عجائب قدرتك “.

كما دعت الشهراني النساء والفتيات إلى عدم تقليدها في تصرفاتها، وقالت في فيديو سجّلته وهي تمارس الرياضة في أحد النوادي الخاصة: “أي امرأة تراني الآن .. مو لازم (تفصخين) وتخرجين لممارسة الرياضة في الشارع .. بحجابك تقدرين على ذلك”.

وكانت السُّعُودية أمل الشهراني قد تسببت في ضجة كبيرة بعد ظهورها بـ”المايوه البكيني” وهي في حمام السباحة أثناء قضائها العطلة الصيفية، حيث نشرت هذه الصور على مواقع التواصل الاجتماعي ما أدى إلى الهجوم عليها لظهورها بهذا الشكل على السوشيال ميديا.

الإعلانات|matched-content
السابق
بدور البراهيم تهاجم المتنمرين بـ زياد المسفر وشقيقها سعد: الرسول كان يربي شعره
التالي
أجنبي بتبوك يتحرش بسعودية.. حقيقة تحرش أجنبي بفتاة سعودية في تبوك

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.