أخبار السعودية

بعد أن نفى خيانته لها.. أحمد سالم يعترف بخيانته لزوجته ملكة كابلي ويبرر ذلك

الإعلانات

بعد أن أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، اعترف رجل الأعمال الكويتي أحمد سالم، زوج ملكة كابلي ، بخيانته لها بعد أن نفى خلال الأيام الماضية حدوث ذلك، لكنه اعترف وخرج إلى تبرير هذا الأمر.

خيانة زوج ملكة كابلي

فقد نشرت خبيرة التجميل السُّعُودية الشهيرة، الملكة كابلي، صورة لها عبر حسابها على تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شات”، وعلقت عليها قائلة: “الغشاش والكذاب يسوي فضل لو غاب”،في رسالة مبطنة تكشف عن الاحتيال والأكاذيب التي تعرضت لها في حياتها.

وقد أثار ذلك جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي حول الخداع الذي تعرضت له الملكة كابلي من قبل زوجها رجل الأعمال الكويتي أحمد سالم، مؤكداً أنه خانها مع بعض النساء، الأمر الذي شكل صدمة لها خاصة مع نشر صورة جديدة، التي علقت عليها بقولها: “ليتني لم أخبر أحد عنك لكي تبقى الخيبة بيني وبينك” ليؤكد الجميع أن زوجها قد خانها وأنها على وشك الانفصال عنه في المستقبل.

أحمد سالم يعترف بخيانته لزوجته ملكة كابلي

رغم أن الكويتي أحمد سالم زوج ملكة كابلي، رد على خبر خيانته لزوجته التي تعد من أجمل الفتيات في الخليج العربي،وذلك بنفي كل الأخبار المتداولة عن خيانته لزوجته. وعلق على هذه الشائعات في البداية قائلاً: “بصراحة ودي أتكلم على كل الأفلام والأكشنات اللي قاعدة تصير .. بس عطوني هاليومين أروق وتهدى الأمور وراح كل شئ أوضحه”.

الإعلانات

إلا أن زوج الملكة كابلي نشر اليوم مقطع فيديو يعترف فيه ويبرر الخيانة، عبر حسابه على تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شات”، مؤكداً أن زوجته هي التي أثارت القضية وأخذها إلى جوانب أخرى.

وأوضح أنها بالغت في الصور والكلمات وكل ما فعلته على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً خلال الأيام الماضية، مشيراً إلى أنها بالتأكيد لم تكن تقصد هذا الأمر، ورغم ذلك أخذت جميع حقوقها، مشيراً إلى أنه منذ يوم وقوع الأزمة بينهما لم يكن هناك اتصال بينهما، ورغم ذلك فقد أخذت جميع حقوقها، مشيرًا إلى أنه من يوم حدوث الأزمة بينهما لم يكن بينهما تواصل، مشيرًا إلى أنها لم تأخذ فقط حقها؛ بل الجميع في الخليج أخذ حقها.

الإعلانات|matched-content
السابق
حليمه القحطاني اسم أشعل تويتر تعرف على قصتها من سناب بوفيهات الشروق لحليمة القحطاني
التالي
هذا العيد لن يكون مثل كل الأعياد.. تنبؤات ميشال حايك لليوم الوطني السعودي 1442 وهذه “مفاجأة المفاجآت”

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.