أخبار السعودية

أحمد العديم ينفي خبر تقدمه لهند القحطاني ويتهمها بإستغلال اسمه لهذا الغرض

الإعلانات

قبل نحو ثلاث أشهر تحديداً في شهر يونيو ٢٠٢٠ انتشر خبر زواج مشهور السناب السعودي أحمد العديم ومشهورة السناب السعودية المقيمة في أمريكا هند القحطاني، حيث دشن هاشتاغ في ذلك الوقت يتحدث عن زواج أحمد العديم وهند القحطاني، وفي ذلك الوقت لم يوضح الطرفان حقيقة هذا الخبر سواء بالنفي او الإيجاب ولو بتغريدة عبر حساباتهم الرسمية.

أحمد العديم يتهم هند القحطاني بإستغلال اسمه

اليوم أطل أحمد العديم ليوضح حقيقة هذا الخبر، ومن قام بنشره، حيث أوضح أنه أن وحدة الجرائم الالكترونية قبضت على مطلق ذلك الهاشتاغ، ليعترف أن هند القحطاني هي من طلبت منه ذلك، بسبب أن لديها حملة إعلامية كبيرة في ذلك الوقت، ولا يوجد عندها سبب ليصعد اسمها إلى ترند، فقالت نرفع هاشتاغ باسم أي شخص يثير الجدل بدون تعليقات ليصعد اسمها ترند، وقد بدأت بأحمد العديم.

الإعلانات

وتابع العديم أنها انتقلت بعد ذلك وذهبت إلى مشهور آخر ولكن هذه المرة في الكويت وهو أمين اللورد زوج الدكتورة خلود، وبعد ذلك الإمارات وشخصية بدر خلف.

وتوعد أحمد العديم كل من ساهم في ترويج الإشاعة سيحاسبه قانونياً، وكان أولها احدى المجلات المشهورة المختصة بأخبار الفنانين، والتي قدمت اعتذارها، كما توعد أي موقع ساهم في نقل هذه الإشاعة بتقديم بلاغ به في وحدة الجرائم الالكترونية ودفع غرامة مالية.

ونصح المتابعين بجملة قال فيها: ” لا تأخذ بما تسمع وخذ بما ترى” داعياً إلى توخي الحذر عند نقل الأخبار، كما شبه مواقع التواصل الاجتماعي بالنساء تماماً، سرعان ما يتم نقل الأخبار بينها سواء كانت صحيحة أو كاذبة.

من هو أحمد العديم؟

هو أحد مشتركي قناة بداية واشتهر بالانشاد وله عدة أعمال إنشادية ويعتبر من مشاهير السناب شات في الآونة الأخيرة.

سناب أحمد العديم

حساب احمد العديم على موقع التواصل الاجتماعي سناب هو ah_3001

الإعلانات|matched-content
السابق
ضي الجنوب رجعت لزوجها.. من هي ضي الجنوب وما تفاصيل عودتها إلى زوجها
التالي
كلمات أغنية لوحدك عيش الياس الستّة مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.