منوعات

أحلام تسخر من أصالة بعد أن سخرت الأخيرة منها بهذه الصورة الجريئة

الإعلانات

استهزأت الفنانة الإماراتية أحلام بأغنية الفنانة السورية أصالة “والله وتفارقنا” التي قدمتها الأسبوع الماضي، حيث عرضت مكافأة قدرها عشرة آلاف درهم لمن يغني كوبليه قالت فيها “تيرا را را تيرا”. “أفضل منها، مما أغضب جماهير الفنانة السورية ليشنوا هجوم على أحلام.

أحلام تسخر من أصالة

وقالت أحلام عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “تيرا را تا رارا تيررا را را را اللي بيغنيها صولو له مني عشره الاف درهم اللي بيغني المقطع اللي كتبته (( تيرا را تا را را تيررا را رارا ) أقرب غناء يفوز”.

الإعلانات

وانهالت التعليقات على أحلام، وقال متابعة: “والله و تالله ان ((تيرا را تا را را تيراا را را را)) اللي في اغنيه أصالة تسوى تااااريخك كله هذا اذا كان فيه تاريخ اصلاً”، وقالت أخرى: “مافيه أحلى! بس احلام مغبونه لأن أصالة سحبت البساط منها وحرقت كرتها بدون أي حرف”.

وقالت جنى: “لا بيبي ما حدا رح يعرف يغني هالمقطع غير صووولااا ف ياريت تخبّي العشر الاف درهم بجيبتك عشان ما حدا رح يعرف يغني”، وقال آخر: “تفاهه ما بعدها تفاهه عمرك صك.الخمسين وللحين مشاكلك اكثر من الأطفال تعلمي من نوال الرزانه والهدوء والفن الراقي اللي تقدمه خلاها فنانة أولى واقتني انو فنك لا يقارن ب أصالة ونوال واللي يعرف فن يقول نفس كلامي”.

أصالة تسخر من أحلام بهذه الصورة الجريئة

هذا وخطفت الفنانة السّورية أصالة نصري الأنظار بصور ألبومها الجديد “لا تستسلم”، وتميزت بإطلالات مختلفة اعتمدتها في الجلسة التصويرية الخاصة بألبومها الخليجي الجديد، ومن بين تلك الصّور التي اختارتها أصالة للألبوم، صورة وهي تجلس ضاحكة على تاج ملكي، فسرها متابعون بأن الفنانة السّورية تعمدت ذلك بسبب خلافاتها مع الفنانة الإماراتية أحلام.

فمن المعروف أن الفنانة أحلام أطلقت على نفسها لقب الـ “ملكة”، وتحاول إلصاق التاج الملكي بشعارها الذي يمثل صورة تعبيرية لها تُظهرها بوجه ذهبي يعلوه تاج ملكي.

وقال معلقون أن الحرب الكلامية بين أصالة وأحلام انتقلت إلى المنافسة على الألبومات، حيث شهدت الساحة الفنية في الفترة الأخيرة منافسة شديدة أشعلتها أحلام بإعلان طرح ألبومها المُنتظر تزامناً مع طرح أصالة نصري ألبومها الخليجي “لا تستسلم”، وكتبت أحلام على صفحتها عبر تويتر: “البومي حالياً يغني لكم انزل يا جميل بالساحة واتمختر كدا بالراحة”.

وكانت الفنانة أصالة قد سخرت في عدة منابر إعلامية وصحفية من لقب الملكة، وجلوسها في هذه الصورة الحديثة من ألبوم “لا تستسلم” يعتبر بمثابة رد على اللقب وفق متابعين، وقد راهنت على نجاح الألبوم الخليجي.

الإعلانات|matched-content
السابق
إلغاء حفل عمرو دياب بالسعودية.. سبب تأجيل أو إلغاء حفل عمرو دياب
التالي
هذا ما طلبه خالد سامي قبل دخوله غرفة العمليات لإجراء عملية زراعة كبد

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.