أخبار السعودية

بالفيديو أجنبي يضرب موظفة سعودية.. تفاصيل اعتداء أجنبي على موظفة سعودية

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو صادم لإعتداء وافد أجنبي على مواطنة سُعُودية، مما تسبب في موجة غضب واسعة على “تويتر”، وطالب عدد كبير من المغردين بسرعة محاسبته، خاصة أنه وافد أهان مواطنة، مهما كانت أسبابه لا يحق له فعل ما فعله، وفقًا لرؤية الكثيرين.

بالفيديو: أجنبي يضرب موظفة سعودية

فقد أظهر المقطع المتداول على نطاق واسع، مواطنة (موظفة) جالسة على مكتب أثناء حديث الوافد معها والذي يبدو غاضبًا، ووصل الأمر إلى أن دفعها الوافد من كتفها وهي جالسة ويبدو عليها علامات القلق والاستغراب من التصرف المفاجئ له.

الإعلانات

تفاصيل اعتداء أجنبي على موظفة سعودية

فيما قال مصدر أمني إن الواقعة ليس حديثة واتخذت فيها الأجهزة الأمنية الإجراءات المتبعة في حينه، ولكن العودة لتداول الفيديو أظهرها كما لو أنها وقعت اليوم.

وقد تصدر وسم (أجنبي يضرب موظفة سعودية) تويتر السُّعُودية بأكثر من 13 ألف تغريدة، ما بين متسائل عن أسباب الواقعة وبين غاضب من التصرف، حيث غرد أحدهم قائلاً: “لو كان الفاعل سعودي لقامت الدنيا ولا قعدت وأول من يقوم هم الليبراليين ولقاموا يتباشرون بالقبض وتم القبض ولكن أجنبي عادي عندهم يمكن هي الغلطانه ومقصره بالعمل”.

وأوضح الصحفي السعودي عبدالله البرقاوي قائلاً: “الموضوع كان في أحد المطاعم و تم الوقوف على الحالة سابقاً من قبل فرق التفتيش في وزارة الموارد البشرية، وتم اتخاذ اللازم وفقًا للإجراءات الرسمية للنظام”، المغرد ماجد المالكي رد على البرقاوي مطالباً بمعرفة تلك الإجراءات، قائلاً: “وش الإجراء اللازم الي تم اتخاذه لماذا لا تكون هناك شفافية؟ من حقنا كمواطنين نعرف الإجراء هل هو رادع ويتساوى مع تطاوله أم هو مخفف!؟”.

وقال آخر: “لماذا لا يتم التشهير به و نشر صورة حتى يكون عبرة لغيرة من العمالة الوافدة و يتم توضيح العقوبة المتخذة بحقه أم ان الأجنبي غير سبق و أنت تم التشهير بمواطن يبيع الشاهي في أبها يجب أن يشهر بهذا الأجنبي”.

وقال آخر: “المسيء يحاسب وهناك قانون والهاشتاق يثير العاطفة اكثر مماينبغي …المسيء يجب أن يحاسب ولانحكم على قضية الا بالوقوف عليها…اللهم انصر الحق واخذل الباطل واحفظنا من كل سوووء”،

 

الإعلانات|matched-content
السابق
تكلفة تحديد جنس مولود انس واصالة بإضاءة برج خليفة تصدم المتابعين
التالي
جريمة سلوى.. تفاصيل جريمة سلوى والتي راح ضحيتها فتاة على يد شقيقها داخل وحدة العناية المركزة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.