أخبار السعودية

أجنبي بتبوك يتحرش بسعودية.. حقيقة تحرش أجنبي بفتاة سعودية في تبوك

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر مقطع فيديو يظهر تحرش شخص غير سعودي بفتاة خلال افتتاح أحد الفنادق بتبوك.

فيديو اجنبي بتبوك يتحرش بسعودية

وقد تداول المغردون مقطع فيديو وصور تم التقاطها أثتناء حفل افتتاح أحد الفنادق بتبوك، هذا المقطع يظهر مجموعة من الرجال وفتاة واحدة كانت منتقبة وتحمل صينية بها مقص لقص شريط الافتتاح.

الإعلانات

https://twitter.com/hhhnnnhhhh1/status/1303004091006750723?s=09

أجنبي بتبوك يتحرش بسعودية

وقد دشن المغردون هاشتاغ يحمل وسم “أجنبي بتبوك يتحرش بسعودية” وقد تصدر الهاشتاغ ترند تويتر في السعودية، حيث طالب أغلب المغردين بمحاسبة هذا الشخص اسوة بالسعوديين.

فقد غرد أحد المتابعين قائلا: ” ‏قمة القذاره وعدم انسانيه يعني يكفي انك مغترب وتتحرش ببنات الناس لاخوف من الله ولا خوف من حساب الدنيا الي بيجيك؟ تخيل هذي دعت عليك بلحضة استجابه وانقلبت حياتك فوق تحت بسبت قذارة افعالك الشهوانيه ؟ ‎#اجنبي_بتبوك_يتحرش_بسعوديه”.

وقال آخر: “‏‎#اجنبي_بتبوك_يتحرش_بسعوديه
يا ناس بطلو غباء‼️ ايش ذنبها المسكينه تقولون ايش جابها بين الرجال انا متأكد ان ذي البنت معها شهاده مثل غيرها حاسبو اللي تسبب في البطاله حاسبو اللي استغل الموقف القذر اللي رجال بشناب تتوتر فيه ما بالكم ب البنت”.

في حين ألقى البعض اللوم على الفتاة والتي وضعت نفسها في هذا الموقف الحرج، حيث غردت احداهن قائلة: “#اجنبي_بتبوك_يتحرش_بسعوديها لصرراحه تستاااهل ماحد قالك تقعدين بينهم هذا مو مكانك بامكان شاب يشيل المقص بدل ماترزين روحك بينهم 👌🏼 منظرها مقرف”.

وقالت أخرى: “‏المصيبه انه تحرش بس البنت ليش راجعه عليه ومسلمه نفسها كان بالي بيدها عطته ع راسه وخلته يعرف لله حق ماحترم وجود الجميع شلون لو كان محل مغلق والاغلب يعملن تحت امرت اجانبي ‎#اجنبي_بتبوك_يتحرش_بسعوديه”.

وقال متعب السبهان: “‏غض النظر انه أجنبي او سعودي مستغرب من البنت كيف واقفه مع الرجال لانه في الأخير خطاء ،، من الصوره مافي عنصر نسائي ،، ولكن اذا كان فعلاً متحرش فيها لازم يأخذ جزأه ..!! #اجنبي_بتبوك_يتحرش_بسعوديه”.

من جانب آخر استبعد البعض أن ما حدث يعتبر تحرش، حيث غرد احدهم قائلا: “‏‎#اجنبي_بتبوك_يتحرش_بسعوديه
غير صحيح الظلم ظلمات يوم القيامة حسب الفيديو واضح انها رجعت غير مقصوده واصتدمت فيه… والصوره التقطت اثناء رجوعها”.

الإعلانات|matched-content
السابق
أمل الشهراني: لهذا السبب أرفض الارتباط وأفضل الحب
التالي
سلطان الحربي متحرش بالقواصر يشعل تويتر بعد نشر صور محادثات انستقرام مع فتيات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.