أخبار السعودية

أبو بشت.. بالفيديو امرأة تسرد شعراً مخالف للذوق العام و مثير للغرائز

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق يحمل وسم “ابو بشت”، وقد تصدر موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر في السُّعُودية اليوم الثلاثاء الموافق 1سبتمبر 2020 الموافق 13 محرم 1442، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو لامرأة تلقي شعراً مخالفاً للذوق العام و مثيراً للغرائز و بعيداً عن قيم وأخلاق المجتمع السعودي، و ظهر في الفيديو رجل سعودي يرتدي بشت، وظهرت على الرجل الابتسامات أثناء إلقاء الشعر المخالف للقيم و المبادئ، مما أثار سخط المغردين وأثار موجة استهجان على توتير.

فيديو أبو بشت

وقد تداول المغردون مقطع الفيديو مستهجنين ردة فعل الرجل على الشعر الذي تلقيه الفتاة، حيث كان شعر الفتاة شعراً مخالفاً للذوق العام و مثيراً للغرائز و بعيداً عن قيم وأخلاق المجتمع السعودي.

وقد علق عاطف محمد القحطاني قائلاً: “الجميع علق على #ابو_بشت وأشوف الجميع ما شافوا حركات وأبيات الشاعر السندريلا الخادشة للحياء والمخالفة ل الذوق العام المفترض عقاب الشاعرة واللجنة المنظمة”، وقال فيصل العتيبي: “هذا مو شعر قلة أدب ووقاحة نهاية الزمن النساء يجاهرون بقلة الحياء”.

الإعلانات

أبو بشت والشاعرة المجاهرة

وقال أبو زياد: “مخالفين للشرع وللذوق العام وللحياء والستر، بالفعل هذا الصراع الذي بين الحق والباطل في آخر الزمان يكثر اتباعه ودعاته، اللهم اجعلنا من الغرباء الذين ذكرهم نبينا محمد عليه الصلاة والسلام في آخر الزمان، اللهم هدايتك لكل مسلم ومسلمة، رحم الله الشيخ ابن باز وجميع موتى المسلمين”.

وقال آخر: “شكله مدير المسرح وتورط في هذه الخالعة اللي المفروض يمسكونها ويحققُ معها لينه شعرها تغزل من النوع الممنوع اللي يودي إلى التغنج والتحرش ويدعو إلى الرذائل عيب يأصل حال المسلم الموحده العارف لحدود الله إلى هذا الانحطاط والعصيان والمجاهرة بالمعصية”.

وقال عبدالعزيز بن هون: “تذكرت الشاعر اللي يقول :وشلون تلبس بشت وعلومك هزال.. مـا فدتنا يا شيخ بـ أقل حاجه، البشت ما يزهى على كل رجال.. يا شيخ بشتك ما يذري دجاجه”، وقال آخر: “من رأى منكم منكرا فليغيره بيدة فإن لم يستطع فبلسانه مايقدر يقول استحي على وجهك هذا غزل فاحش اقل شي آو يرمقها بنظرات مو فاتح شدوقه ويمطط فمه معليش البشت مو لابق للأشكال ذي”.

الإعلانات|matched-content
السابق
وفاة الداعية أبو غازي.. سبب وفاة الداعية عبدالله غازي الشمري وما هو سر مقطع الفيديو الذي انتشر قبل موته وأثار الجدل؟
التالي
طريقة التسجيل في منصة مدرستي بعد التحديث الجديد دون الحاجة للتسجيل في توكلنا

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.