منوعات

سناب هنادي القحطاني أخت هند القحطاني والدعاء في يوم عرفه لهند يشعل توتير

Advertisements
الإعلانات

حظيت هند القحطاني شقيقة هند القحطاني على تفاعل الكثيرين من المغردين على تويتر خلال الساعات الماضية وذلك بعد أن كشفت على أنها شقيقة هند القحطاني بعد انتشار وسم على تويتر باسم هنادي حيث نشر سناب هنادي القحطاني صورة دعاء لهند القحطاني بالهداية.

يشار بأنه ازداد البحث مؤخرا عن هنادي القحطاني في محرك البحث جوجل وعلى تويتر للتعرف على قصة هنادي القحطاني بعد انتشار وسم بأن هنادي أخت هند القحطاني ليتصدر ترند تويتر بعد لحظات من اطلاقه ليشهد تفاعل عدد من النشطاء عن الهاشتاق ونشروا صورة من سناب هند القحطاني بصورة لهند القحطاني تشرتها فيها دعاء لأختها هند.

هنادي القحطاني، سناب هنادي القحطاني، هنادي اخت هند القحخطاني، تويتر هنادي القحطاني، من هي هنادي القحطاني، دعاء يوم عرفة هند القحطاني

من هي هنادي القحطاني

هنادي القحطاني هي الأخت الصغرى للمشهورة هند القحطاني التي كانت تعيش في المملكة ثم سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وقد ظهرت اليوم هنادي القحطاني على سناب شات تطلب من متابعيها الدعاء لشقيقتها هند القحطاني بأن ترجع إلى الهداية والإسلام والصيام كما كانت سابقا.

سناب هنادي القحطاني

حساب سناب هنادي القحطاني أخت هند ( hii55ii)، كتبت فيه فقالت :”اللهم ان اختي كانت تستقبل هذه الايام الفاضلة بالصيام والطاعات والدعوات اللهم ان كثرت ذنوبها فاغفرها وان ظهرت عيوبها فاسترها وان زادت همومها فازلها وان ضلت نفسها طريقها فلاردها اليك ردا جميلا ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة وقنا عذاب النار”.

تابعت:”اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فأعفو عنا وعن والدينا وعن جميع المسلمين، تكفون ادعوا لهند أختي وعيالها”.

كما ختمت رسالتها على سناب شات بقولها : “ضمنوا اسمها اليوم وغداً من دعائكم لعل أحدكم لله أقرب”.

تويتر هنادي القحطاني

فيما أضاف احد المعلقين تفاعله عن ما طلبته هند فقال:”انا كيف ادعي لهند وهي تتضامن مع المثليين وتشجعهم ، فعندما ذكر القرآن أسوأ امرأة في التاريخ أمرأة لوط والتي أخذها العذاب مع قومها لمجرد انها كانت تتعاطف معهم وتؤيدهم فشملها الله معهم بالعذاب”.

وتفاعل آخر ودعا لهند القحخطاني فقال:”اللهم استجب لدعاء هنادي القحطاني لاختها وردها الي دينها واهلها ووطنها وأكفها شر نفسها والهوى والشيطان”.

السابق
قصة غادة الحصان وحساب تويتر المصممة غاده الحصان وسناب غاده الحصان لتعرف تفاصيل حقيقة جنونها
التالي
تهنئة عيد الاضحى 2020 وبطاقة تهنئة رسمية عيد الأضحى 1441 ورد تهنئة عيد الأضحى

اترك تعليقاً