رياضة

ترتيب الدوري السعودي 2020.. جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد انتهاء الجولة الثانية من الدوري السعودي

Advertisements
الإعلانات

انطلقت مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان موسم 2019/2020 يوم الخميس 22 أغسطس 2019، ويعتبر الدوري السعودي للمحترفين من أكثر الدوريات إثارة ومشاهدة في المنطقة العربية وبالأخص المملكة العربية السعودية، ويسرنا أن ننقل لكم نتائج مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي، بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية، وسنوافيكم نحن في موقع شمس الاخباري بجدول ترتيب الدوري السعودي “دوري محمد بن سلمان”.

نتائج مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي

في يوم الخميس 29 أغسطس لعب كلاً من العدالة ضد ضمك على أرضية ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وانتهت المباراة بفوز العدالة بأربعة أهداف دون رد، فيما التقى الفيحاء ضد الحزم على أرضية ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وقد انتهت المباراة بفوز الفيحاء بهدفين مقابل هدف.

وفي يوم الجمعة 30 أغسطس التقى الشباب مع نظيره الفيصلي على استاد الملك فهد الدولي، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، والتقى الوحدة مع نظيره أبها على أرضية استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، وانتهت المباراة بفوز أبها بهدفين مقابل هدف، كما واجه الفتح نظيره النصر على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وانتهت المباراة بفوز النصر بهدف دون رد.

وفي يوم السبت 31 أغسطس التقى الاتفاق مع نظيره الأهلي على أرض استاد الأمير محمد بن فهد، وانتهت المباراة بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، كما التقى الرائد مع الهلال على أرض استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، وانتهت المباراة بفوز الهلال بخمسة اهداف دون مقابل.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

يحتل الهلال المركز الأول برصيد 6 نقاط، وفي المركز الثاني يأتي النصر برصيد 6 نقاط هو الآخر، وفي المركز الثالث يأتي فريق العدالة برصيد 4 نقاط، في حين يحتل الأهلي المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

Advertisements
الإعلانات

وجاء كلاً من نادي الشباب ونادي الفيحاء في المركز الخامس برصيد 4 نقاط، ويحتل الاتحاد المركز السابع برصيد 3 نقاط.

ويأتي الاتفاق في المركز الثامن برصيد 3 نقاط، في حين يأتي فريق أبها في المركز التاسع برصيد 3 نقاط، ويحتل فريق الفيصلي المركز العاشر برصيد نقطتين.

في حين يأتي التعاون في المركز الحادي عشر برصيد نقطة واحدة، ونادي الحزم في المركز الثاني عشر برصيد نقطة واحدة، ونادي الفتح في المركز الثالث عشر بدون نقاط، ونادي الوحدة في المركز الرابع عشر بدون نقاط، وجاء ضمك في المركز الخامس عشر بدون نقاط، ويأتي الرائد في المرتبة السادسة عشر من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بدون نقاط.

السابق
مشاهدة مباراة النصر والسد ضمن ربع نهائي دوري أبطال آسيا النصر السعودي ضد السد القطري
التالي
جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2020.. مازال الهلال في صدارة الدوري السعودي للمحترفين

اترك تعليقاً