أخبار السعودية

بالفيديو ياقوت تحتفل ببلوغ ابنتها.. سيدة سعودية تحتفل ببلوغ بنتها بهذه الطريقة وتثير الجدل

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر من خلاله سيدة تدعى ياقوت، قامت بنشر فيديو لتحتفل فيه ببلوغ ابنتها، حيث يظهر في الفيديو تورتة كتب عليها “كبرت البنوته”، كما ظهرت السيدة ياقوت في الفيديو وهي تقدم النصائح الحياتية من خبرتها لابنتها كي تستفيد منها وتكون حريصة على نفسها وتنجح في حياتها العملية.

بالفيديو ياقوت تحتفل ببلوغ ابنتها

وتفاعل المغردون مع الفيديو ليدشنوا هاشتاق “ياقوت تحتفل ببلوغ ابنتها”، منقسمين بين مؤيد ومحايد ومعارض لاستحداث مثل هذه المناسبة التي لا يحتفل بها أحد.

وقد علقت احدى الفتيات على المقطع قائلة: “يالله ماعاد فيه حياء زمان البنت ممكن يصير هذا الشيء وبعد سنة يعرفوا اهلها من الحياء ما تقول لأحد الله يرحمنا الحين صرنا نحتفل الله يلطف بحالنا”، وقالت أخرى: “اذا حفلة بلوغ البنت تشوفونها (عيب) يعني حتى تطهير الولد المفروض نخبيه وعيب احد يتكلم عنه و كثير من الدول العربية وحتى بعض مناطق السعودية يسوون له حفلة يلا روحوا قولولهم عيب ما يصير هالكلام”.

الإعلانات

وقالت أخرى: “اش الناس المريضه دي وربي من جد عقل ناقص خلصت الاحتفالات تحتفل ببلوغ بنتها ولا تجيك مريضه تحتفل بطلاقها ياخي وين وصلتو انتم من التخلف اش القرف الي عايشينو دا ارتقو شوي البنت حلاتها بحياها مو بقله الادب دي استغفر الله بس ويقولو ليش تكثر الامراض والأوبئة ما كثرت الا من مصاختكم دي”.

في حين أيدها البعض الآخر، منهن احدى الفتيات والتي غردت قائلة: “وش اللي يفشل ويضحك فالموضوع !؟؟؟ تخيلوا بنتها تقرا كلامكم او بنت توها بلغت ؟؟؟ ليه تستحي من نفسها عشان شي طبيعي ربي خلقه فيها ؟؟؟!!!! البنات فالعمر هذا مره حساسين و قصصكم كيف اخفيتوا الدورة دليل على هالشي بس الفرق ان اهلها واعين و انتوا لا”، وأكملت: “وبالعكس ليش ماتفرح وتسوي حفله لان بنتها بلغت بشكل طبيعي ؟؟ فهموني ايش المُعيب والمُخجل فالموضوع ؟ ولا انتو كذا عاهـىىات تضحكون وتتنمرون على كل شي ؟ ولا العيال مادرستوا علوم ؟؟ ولا احياء ولا فقه عشان تستوعبوا ان البلوغ شي طبيعي يمر فيه الذكر والانثى ؟؟؟؟”.

وقال أخر: “لا إله إلا الله . حتى في فرحة الأم ببنتها فيها تريقه ولا حتى في تباريك . هاللحظه عند الأم تسوى الدنياا وما فيها وأي أم فيكم معها بنات بكره إذا كبروا راح يحسين فيها لما بناتهن صرن كبيرات ويرفعن الراس وتفتخر فيهن”.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية الله جابك فؤاد عبدالواحد مكتوبة وكاملة
التالي
مدخنة الرياض بارك.. القصة الكاملة لمشاجرة سيدتين سعوديتين داخل أحد المقاهي بالرياض

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.