أخبار السعودية

وليد مبتز جدة.. من هو وليد مبتز جدة وهذه هي حساباته على السوشيال ميديا

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق يحمل وسم “وليد مبتز جدة”، وقد تصدر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” في المملكة العربية السُّعُودية، حيث تناول المغردون قصة شاب سعودي يقوم بابتزاز الفتيات في جَدَّة من خلال نشر صورهن.

فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع صوتي لهذا الشاب وهو يقوم بمساومة إحدى الفتيات حيث إنه يريد نشر صورها على السوشيال ميديا إلا أن الحل الوحيد لمنع ذلك من خلال الحصول على الأموال منهم، وقد أوضح بعض المغردين أن المبتز يدعى وليد، ويسكن في جدة، وقد ابتز ثلاث فتيات وقام بنشر صورهن بجروبات رافضاً حذف هذه الصور.

وليد مبتز جدة

وبعد تداول هذا المقطع بدأت تنتشر الروايات الكثيرة عن هذا المبتز الذي يقوم بأفعاله الشنيعة من أجل ابتزاز الفتيات في جَدَّة وسط أخبار عن أن هذا الأمر انتشر بشكل كبير في المملكة، وبالتالي تم إصدار هاشتاق “وليد مبتز جدة” من أجل فضح هذا المبتز وأفعاله الذي يقوم بها ضد الفتيات في جَدَّة.

الإعلانات

وغرد العديد من الأشخاص عبر هاشتاق “وليد مبتز جدة” المتصدر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” في المملكة العربية السُّعُودية مطالبين بسرعة القبض عليه من قبل الجهات الأمنية.

وعلق أحد المتابعين قائلاً: “هنا ابترْ وحده من البنات وقالها بنزلها ىىىتوري بحىىىابه بالانستا وماهي اول مره يهددها بصورها هذا مبترْ ومجرم ولازم يتحاسب على ابىًزازه وتشهيره لبنات الناس ورفض انه يحذفها رغم اننا ضغطنا عليه وطلبناه ب ادب وبشكل ودّي لكنه رفض تماماً”.

وعلق آخر قائلاً: “ما عنده شخصية وقاعد يحاول يثبتها بأي شي وما لقى انه يستقوي على أشخاص ويهددهم عشان يحس ان له سيطره باحد الغبي المعتوه والله ادعي عليه كل يوم”، وقال آخر: “بيدخل بيتهم يصورها ويهددها  الحياة صارت اشبه بغابة الحيوانات هي تنشر صورها وهو يساعدها في النشر وتصيح يبتزني ويهددني”.

من هو وليد مبتز جدة؟

وقد أوضح بعض المغردين أن مبتز جدة اسمه وليد المطيري، يسكن بجدة وبالتحديد بحي بني مالك ومبتز اكثر من بنت، وهذه هي حساباته على السوشيال ميديا.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
هل ندمت.. رهف القنون تشعر بالسوء وتتساءل عن حال والدتها
التالي
كلمات أغنية أماكن السهر عمرو دياب مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.