أخبار السعودية

وفاة محمد بن عبدالله العريفي.. سبب وفاة محمد العريفي

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر هاشتاغ تحت وسم “وفاة محمد بن عبدالله العريفي”، متانولين خبر وفاة محمد العريفي وأسباب وفاته، داعين له بالرحمة والمغفرة.

سبب وفاة محمد بن عبدالله العريفي

تداول المغردين خبر وفاة محمد بن عبدالله العريفي بسبب الجلطة قهراً بعد مشاهدة الظلم التحكيمي لمباراة النصر والهلال، موضحين أنه مشجع نصراوي.

في حين أوضح عبدالرحمن العريفي وهو أحد أقارب المتوفي أن ما أشيع غير صحيح، موضحاً أن المرحوم أحد أبناء عشيرته ولم تكن وفاته بسبب المباراة بل كان يعاني من ارتفاع في ضغط الدَّم، وسبق أن تعرض لجلطة قبل سنة، ولم يتوفى أثناء المباراة بل مساء الخميس، مؤكداً أن المرحوم كان متزناً غير متعصب.

الإعلانات

كما غردت ابنته نافية كل ما أشيع قائلة: “حسبي الله على من كتب الهاشتاق وشارك فيه ونشر إشاعات، أبوي توفي هذا يومه ولا علاقة للمباريات والتعصب، رجال كبير عاقل وواعي”.

وغرد شبلي قائلاً: “اتقوا الله يا ناس عيب الرجال الله يرحمه متزن عاقل لم يتوفى بسب مشاهدة مبارة توفى مساء يوم الخميس بجلطة وذلك بشهادة اهله ولم تاثر فيه المبارة لكن وصلت المواصيل بتعصب بعض السفهاء ان يجعلون وفاته بسبب التعصب عيب استح على دمك”.

في حين تسائل بعض المغردين عما إذا كان المتوفي هو الشيخ محمد العريفي أم أنه تشابه في الأسماء، لكن الحقيقة أنه تشابه في الأسماء فقط، المتوفي اسمه محمد بن عبدالله العريفي، والشيخ اسمه محمد بن عبد الرحمن العريفي.

الإعلانات|matched-content
السابق
بعد وفاة ابنتها ليان الدخيل.. وفاة هدى الحربي والدة ليان وراما الدخيل
التالي
منصور الرقيبة يعلن إصابته بكورونا.. حقيقة إصابة منصور الرقيبة بكورونا

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.