أخبار السعودية

تفاصيل وفاة زوج مشهورة السناب السعودية ريما أم يوسف

الإعلانات

أعلنت مصادر طبية سعودية، يوم أمس الأربعاء 12 أغسطس 2020، عن وفاة زوج ريما أم يوسف أحد أبرز المشاهير في مواقع التواصل الاجتماعي، في خبر شكل مفاجأة كبيرة للمتابعين والأقارب، بعد أن تم الإعلان عنه رسمياً، وذكرت المصادر الطبية في تصريح صحفي أن سبب وفاة زوج ريما أم يُوسُف جاء نتيجة معاناة طويلة مع مرض السرطان الخبيث.

رثاء ريما أم يوسف لزوجها

أم يُوسُف رثت زوجها الراحل  بكلمات مؤثرة على حساباتها في السوشيال ميديا برفقة صور له مع ابنه الصغير، وقالت ريما أم يوسف: “صغيري يوسف، لطالما كنت طفلاً قوياً وسعيداً دوماً، كنت مصدر السعادة لي ولوالدك، أعتذر يا صغيري أن تصبح يتيم الأبُّ في عمر الخامسة”، مضيفة: “فقدك عظيم يا ابني لن يبرأ أحد مطلقاً”.

وأضافت ريما أم يوسف: “لكن تذكر يا بني ستظل والدتك امرأة قوية كما عهدها الجميع، مستطردة: أعدك يوسف بأيام ومستقبل جميل قادم، فأنت تستحق السعادة دوما”. في كلمات مؤثرة تفاعل معها الناشطون بشكل واسع ومؤلم.

سبب وفاة زوج ريما أم يوسف

ومع إعلان وفاة زوج ريما أم يوسف انتشرت حالة من التعاطف عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة مع أسباب وفاته وهو مرض العضال الذي يكون سبب كبير في حدوث الألم والصراع مع المرض، خاصة أنها عرفت بنشر الإيجابية على الرغم من أن ابنها يوسف ولد بتشوهات خلقية، لتأتي وفاة الأب بعد ذلك.

وتصدر اسم ريما أم يوسف موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” بسبب وفاة زوجها أبو يوسف بسبب الدعاء له بشكل كبير على السوشيال ميديا، حيث غردت لولو قائلة: “وجعها لامس قلبي ،كُل ألفاظ الوداع مُرّه، والموت مُر وكل شيء يسرق الإنسان من الإنسان مُر . لم يكن الفراق أمرًا هينًا بل كان أمرًا مقضيًا، اللهم امسح على قلبها مسحاً يزيل وجع الفراق، اللهم صبر قلبها وكن معها وقوي صبرها وهون عليها مصيبتها وارحم فقيدها”.

وقالت أخرى: “لطالما تساءلت من ماذا استمدت تلك الام قوتها ، زرعت في ابنها الثقة وحاربت المرض مع خليلها وها هي اليوم رغم الم الفراق ألا انها امً قويه كما عهدناها أطال الله صبرك وأعانك ورزقك الراحة اينما وطأت رجليك ، وغفر الله لأبا يوسف ورحمه رحمة واسعه بأذن الله”.

من هي ريما أم يوسف؟

أم يوسف هي احدى مشهورات السناب، رثت زوجها بكلمات مؤثرة لامست قلوب الكثيرين، بعد أن وافته المنية إثر صراع مع المرض، يذكر أنه طفلها وُلد بتشوه في يده، واشتهرت بنشرها للإيجابية في منصات التواصل، بينما أبقت حالة زوجها سرًا أملًا فيه شفائه يوما ما.

الإعلانات|matched-content
السابق
مدخنة الرياض بارك.. القصة الكاملة لمشاجرة سيدتين سعوديتين داخل أحد المقاهي بالرياض
التالي
وفاة الشيخ فيحان هذال بن فهيد.. سبب وفاة الشيخ فيحان هذال بن فهيد

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.