أخبار السعودية

بالفيديو للمرة الأولى هند القحطاني تتحدث عن زواجها: أبغى رجال أختاره مو يختارني

الإعلانات

لأول مرة خرجت مشهورة السناب السُّعُودية هند القحطاني والمقيمة في الولايات المتحدة الأمريكة بمقطع فيديو عبر حسابها الخاص على منصة التواصل الاجتماعي سناب شات، تحدثت فيه عن زواجها السابق، وكيف تمت زيجتها الأولى، حيث أعلنت لأول مرة أنه لم يكن اختيارها ولم يكن زواجها عن حب كما يعتقد الكثيرون، كما أوضحت أنه بسبب صغر سنها كان أهلها هم المتحكمون في كل شيء، وكان أهلها يشترطون في زوجها أربع مواصفات، أن يكون ذا أصل “أي له نسب معروف وقبيلي”، وألا يدخن ويصلي ولديه وظيفة، وهي في ذلك الوقت ظنت أن تلك الشروط فقط مناسبة.

وأردفت أنها لم تتعرف على شخصيته سوى بعد الزواج، فقد ذكرت هند القحطاني في الفيديو: “الشروط اللي يطلبها الأهل عند زواج ابنتهم مو معناه إنه إنسان كويس أبدًا”، لافتًة إلى أن نظرتها للرجل من ناحية الاختيار حاليًا تغيرت تمامًا؛ إذ تريد “رجلًا متفهماً و”اوبن مايند” وطيباً وحنوناً وكريماً ومسؤولاً ومحتوياً ومشاركاً”، كما قالت: “وأكتر شي أبيه مسؤول مسؤول أطفالي هم أطفاله ومصلحتي مصلحته يغدق عليّ حب وحنان ويشاركني بكل أموري كبيرها وصغيرها وعلنها وسرها”.

الإعلانات

هند القحطاني: أبغى رجال أختاره مو يختارني

وبيّنت هند القحطاني، ملمحة إلى زواج زوجها السابق عليها بسبب قلة خبرتها وعدم وجوده بشكل مستمر معها فقالت: “أبغى رجال أختاره مو يختارني خلاص هالسالفة صارت وتصير مع الأغلبية إنه على كيفهم ماشاالله.. هو شافها عجبته يروح يتقدملها ويقعد يبرم وراها ويلحق وراها ويسوي النون وما يعلمون ويكذب في مشاعره ويبالغ بكل شيء بالكلام العاطفي والإنفاق وبالحركات”.

واستطردت هند القحطاني قائلَة: “وبعدين في الغالب إذا حصل عليها إنه يهملها يهمشها وبعضهم ليته يتوقف على التهميش لأ يشوفله صيدة جديدة.. أنا اللي بختار شريك حياتي مو أي رجل يختارني وأنا ما أعرفه.. مستحيل.. إطلاقًا.. البتات.. البتة ولا يمكن بأي شكل من الأشكال أنا أختاره أشوف الرجل الكويس والمسؤول والطيب والشهم الودود المحب اللي أنا وياه (ندْ) مثله مثلي ليس بأفضل مني ولا له الفضل ولا أعلى مني بدرجة”.

https://www.instagram.com/p/CEby1U8AcIf/

ولا تزال هند القحطاني تتصدر حديث المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي حتى الآن، في ظل افتعالها حركة بذيئة “بإصبعها” وذلك خلال توثيقها مقطع فيديو وهي بمطبخها الخاص خلال تحضيرها للطعام، عندما كانت ترد على أحد الأشخاص الذي تنمر على جبهتها وطول وجهها.

الإعلانات|matched-content
السابق
سمول كابتشينو يعذب قطة.. بالفيديو سعد العنزي يعذب قطة وهكذا برر ما فعله
التالي
بالفيديو اختطاف رضيع من مستشفى بالجوف.. هل لخاطفة الدمام يد في عملية الخطف؟

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.