منوعات

نور الغندور بلوك جديد.. نور الغندور بإطلالتها الجديدة خليط من أمل العوضي ومايا دياب ومودل روز

الإعلانات

استحوذ اسم الفنانة المصرية المقيمة في دولة الكويت نور الغندور على اهتمام العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حتى تصدر اسمها في أكثر عمليات البحث شيوعًا خلال الـ 24 ساعة الماضية، بسبب ظهورها بشكل جديد في إطلالة نشرتها على حسابها الرسمي على سناب شات.

وقد دشن المغردون هاشتاغ “نور غندور”، حيث تفاعلوا فيها مع الإطلالة الجديدة لنور الغندور، بعد تداول صورتها في الإطلالة الجديدة التي استخدمت فيها مكياج مختلف عن المعتاد، إضافة إلى تغيير لون شعرها، والتي شبهها المغردون بالباروكة “شعر مستعار”، بينما أكدت العديد من الفتيات المهتمات بالموضة أنها صبغته لتظهر كما هي عليه، في حين اعتبر المغردون أن الغندور خرجت عن المألوف لتصبح ضمن قائمة الاهتمامات العامة.

بالصور نور الغندور نسخة من أمل العوضي

كما شبّه بعض المتابعون المتفاعلون إطلالتها الجديدة بإطلالة الفنانة الكويتية الشهيرة أمل العوضي، وبسبب الإطلالة الجديدة، تلقت نور الغندور هجومًا كبيرًا من المغردين على تويتر، مطالبين فيها بالتوقف عما وصفوه بـ ”تشطحها”، ومؤكدين أن ظهورها بالباروكة الأشقر وتجميلها أفسد إطلالتها المعتادة والجميلة، مؤكدين أنها أجمل بكثير بطبيعتها، فقد غردت احداهن قائلة: “عيونها ليش طلعت كذا ؟ قبل واسعة وتجنن الحين صغيرة ومسحوبة بشكل يخليني ادمع وانا اطالع فيها عيوني انسحبت وجه متضرع من قو سحبة عينها حرام عليها قبل ملكة جمال”.

الإعلانات

وقالت أخرى: “لوكها هذا اللي هي مختارته خاصه ” درجه بياض سنونها + درجه لون شعرها ” عيبه انه يبي له مكياج ٢٤ ساعه، أول ما تمسح المكياج تطلع كأنها مريضه ويخرب شكلها، أضافه الى ان ساحبه عيونها وطالعات اصغر”، وقالت ثالثة: “صارت تشبهه مايا دياب ولمحه من فوز ولمحه من روز وياخي احس اشباهها صاروووو كثييررر”.

بينما ناقش الكثيرون ظهورها في الصورة مع الفنان مهند الحمدي، مما أثار تساؤلات حول العِلاقة التي تربطهم، خاصة كل صورهم معًا، وهنا قال البعض إنهم عادوا لتصوير الجزء الجديد من مسلسلهم “دفعة بيروت”.

نور الغندور بلوك جديد
نور الغندور بلوك جديد

الجدير بالذكر أن الفنانة نور الغندور كانت حاضرة خلال الفترة الماضية في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث تواصل الفنانة المصرية تصوير دورها في مسلسل “دفعة بيروت”، الذي يشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين البارزين.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية أماكن السهر عمرو دياب مكتوبة وكاملة
التالي
ترتيب الدوري السعودي بعد الجولة الـ26 بعد فوز الأهلي على الهلال في الكلاسيكو

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.