أخبار السعودية

نطالب بمحاسبة أبو حور.. بالفيديو حقيقة إساءة مشهور السناب أبو حور للمعلمين وهكذا اعتذر لهم

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ يحمل وسم “نطالب بمحاسبه ابوحور”، حيث طالب المغردون بالقبض وإحالة المشهور ب أبو حور إلى النيابة العامة، لتطاوله على منسوبي التعليم والتقليل من دورهم مما يؤثر سلباً على أداء رسالتهم لصالح أبناءنا الطلاب.

وفي  المقطع المتداول وصف أبو حور المعلمين بأنهم أصعب ناس، متسائلاً لماذا لا يرى أي مدرس عدل في المسيرة التعليمية أو ابتكر طريقة في التعليم عن بعد، متهماً إياهم أنهم جميعهم ينتظرون الراتب وينتظرون الأوامر فقط.

وعلق الهادي على المقطع قائلاً: “الحين ما ادري ليه بعض المشاهير يدخلوا بمواضيع ما تخصهم مع انه المدرس له إدارة تشرف عليه غير إدارة المدرسة ويجي شخص ينتقدهم ويقلل من قيمتهم وهو بالأساس يومه كله مطاعم وكشتات وبلوت وبعضهم يمدد في هبقاته لين يصير صايع ضايع واخرتها يظهر قدام الله وخلقه وينتقد موظفين الدولة بالإساءة”.

وقال آخر: “سؤال ماذا قدم ابو حور أو غيره من مشاهير السوشل ميديا للمجتمع … أين اختراعاته ومساهماته لا ألومه بل ألوم من صدره ورفعه حتى تطاول على من علمه ولا أدافع عن معلم فاشل همه الراتب ولا تهمه مهنته الشريفة لكن التطاول على المعلمين يعني أن في المجتمع خواء فكري وجاهلية مؤسفة”.

في حين أيده بعض المغردين، حيث قال أحدهم: “كلامه واقعي لكن هل يتحمل المعلم سبب انحدار التعليم أم أن هناك مناهج لا تواكب عقل الطالب وحصص تشغل وقت الطالب بدون فائدة مثل حصة النشاط وتعاميم تقيد حركة المعلم ودورات اغلبها غير نافعة لو اشركنا المعلم بصياغة المنهج لاستقام طريق التعليم إذن المعلم جزء من منهج ومشرف ورئيس وزارة”.

منا أوضح البعض الآخر أن المقطع المنتشر ليس كاملاً وقد حذف منه بعض الأجزاء، فأبو حور لم يسيء للمعلمين كما اتضح في المقطع المتداول.

الإعلانات

أبو حور يعتذر ويهدي المعلمين قصيدة

بعد الهجمة الشرسة التي شنها المغردون على أبو حور في تويتر، خرج أبو حور بمقطع فيديو يعتذر من خلاله للمعلمين، وقال في المقطع: “المعلمين أغليهم وأحبهم والصدام اللي حصل في تويتر والتغريدات المسيئة للمعلمين، هي مش مسيئة لي، هذه ليست شخصية المعلم الحقيقي، المعلم معروف في ردوده، معروف في صدامه الراقي، معروف في تغريداته الراقية، معروف كيف يوجه الكلمة وكيف يصوغها وكيف يخرجها، أنا أقول هذه الردود اللي في تويتر اللي قذفتني واللي سبتني لا تمثل المعلمين”.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية أهواك من جدي سلطان الفهادي مكتوبة وكاملة
التالي
بالفيديو متحرش تبوك بفتاة مع طفلها ومطالبات بالقبض عليه

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.