أخبار السعودية

منع جاد غصن من الظهور بالإعلام السعودي.. تغريدات جاد غصن المسيئة للسعودية وللقيادة الرشيدة

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر هاشتاغ يحمل وسم “امنعوا جاد من الظهور بإعلامنا”، هذه الحملة أطلقها مغردون ضد اللبناني جاد غصن بعد خبر تعيينه في قناة “الشرق” السُّعُودية، مطالبين بمنع ظهوره في القناة بعد انتشار تغريدات سابقة له تحمل إساءة للمملكة وقيادتها الرشيدة.

فقد غرد جاد غصن عبر صفحته الرسمية عبر تويتر معلناً تركه قناة الجديد والتي عمل فيها لنحو ثمان سنوات، وانتقاله غلى قناة الشرق في دبي، حيث غرد قائلاً: “تقدمت بالأمس باستقالتي من قناة الجديد التي عملت فيها لنحو ثماني سنوات، كانت فيها بيتي الثاني، حيث عائلتي الثانية، الشكر لكل الأصدقاء من الزملاء إلى الإداريين في القناة على الفرصة والتجربة لهذه السنوات، انتقل الآن إلى تجربة جديدة مع قناة الشرق بلومبيرغ في دبي، مغادرة البلد ليست بالأمر السهل علي، فأنا لم أرغب بذلك ولكن في لبنان لا قرارات سهلة، والفلة الآن على قاعدة “لا قدراني فل ولا قدراني أبقى”.

الإعلانات

تغريدات جاد غصن المسيئة للسعودية والقيادة الرشيدة

وقد نشر المغردون صوراً لتغريدات سابقة أطلقها جاد غصن تحمل إساءة للمملكة العربية السُّعُودية والقيادة الرشيدة، ومن بين هذه التغريدات تغريدة قال فيها جاد: “بدل هالتزلف المقرف للسعودية ونسمي شوارعنا عأسامي مسؤولي واحدة أكثر البلدان رجعية بهالمنطقة، يسمولن شي شارع باسم فيروز، الرحابنة، وديع الصافي، موسى زغيب، زين شعيب، زغلول الدامور، زكي ناصيف، نصري شمس الدين، جورج جرداق، ملحم بركات…. حيلا حدا مش قاتل أو سارق أو داعس عكرامة إنسان”.

وقال في تغريدة أخرى: “حدا يخبر الأخ انو الشارع اللي تسمى عاسم ملك دولتو هو حرفياً فوق مكب زبالة النورماندي سابقاً، يعني شركة سوكلين اللي اجى مديرها من السعودية مع رفيق الحريري اللي أجا من السعودية طمروا البحر بالزبالة وعملوا عليهن شارع هلأ صار اسموا شارع سلمان بن عبدالعزيز يا عزيز”.

وقد غرد عباد الحربي قائلاً: “مو هو الوحيد اللي يسيء لنا ويتوظف عندنا مثله كثير وبعضهم صار ماسك وظايف حساسة والاجانب صاروا عارفين وفاهمين ان الوصول للوظيفة بالسعودية يكون بسب وشتم السعودية حكومة وشعب وطبعا حميرنا المنبطحة هي من خلتهم يعتقدون هذا الاعتقاد اللي للاسف انه صحيح ويتكرر”.

وقال ابن نجد: “يجب محاسبه الي شغله قبل يتحاسب هو كيف شخص يشتم بالسعوديه وولاة الامر ويتم تعيينه في قناه سعوديه اقسم بالله اني ماني عارف سر حب تعيين اللبنانيين في مراكز مهمه ورواتبهم عاليه !؟عكس السعودي الي مايعين وذا عين يعطاء راتب اقل بالف مره من اللبناني”.

في حين طالب البعض بطرد علي جابر أيضاً، حيث قال أحد المتابعين: “بل إمنعوا هذا الشخص من الإقتراب من أي شيء سعودي وأطردوه فهو المسيطر الفعلي على الإعلام السعودي كله وليس فقط مجموعة MBC وكل من في الإعلام السعودي إما تلاميذه أو من شلته الخاصة!”.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية أوصافك عجـب فؤاد عبدالواحد مكتوبة وكاملة
التالي
عادل المنيف في ذمة الله.. سبب وفاة عادل المنيف وهذا ما فعله قبل أيام من وفاته

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.