منوعات

بالفيديو المنجم ميشال حايك يتوقع انفجار مرفأ بيروت الضخم قبل عدة أشهر

الإعلانات

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مقطع فيديو للمنجم اللبناني، ميشال حايك، منسوب لصفحة تحمل اسمه، وهو يتحدث عن توقعاته في عام 2020 بحدوث معارك ورماد بمنطقة مرفأ بيروت، قبل حدوثها،حيث ظهر “حايك” في مقطع الفيديو المتداول وهو يقول :”جمر تحت رماد وأم المعارك بمرفأ بيروت”، وأرفقت الصفحة المنسوبة لـ”ميشال حايك” مقطع الفيديو بتعليق كُتِب فيه :”أكثر مرة بحزن لما بتصدق توقعات.. يحمي الله لبنان”.

https://twitter.com/MichelHayek12/status/1290699423278915585?s=20

المنجم ميشال حايك يتوقع انفجار مرفأ بيروت الضخم قبل عدة أشهر

وقد أفاد بعض المغردين أن هذه التوقعات قديمة وليست لعام 2020، في حين قال أحد المغردين مهاجماً حايك ووصفه بالدجال: “وبعدين ليه التفجير يحصل الان قبل موعد ذكرى اغتيال الحريري بأيام ، اذا كان هذا السبب فاتوقع انه مدروس وهو مطلّع عليه ف يسوق لنفسه انه جابها صح وعلى بينة وهو دجال”.

الإعلانات

وقال آخر: “يقول الرسول صلى الله عليه وسلم يخطفون الكلمة من حديث الملائكة ويضيفون عليها مئة كذبة هذا الكاهن لا يجوز سؤاله ولا تصديقه فمن صدقه فقد كفر بما انزل على محمد ومن ساله لم تقبا له صلاة أربعين يوماً”.

وقال آخر: “أكيد عنده علم بوجود هذه المواد الخطيرة مخزنة لأكثر من 10 سنوات كما روت شاهدت عيان وأكيد عنده خبر عن تقرير اللجنة بأهمية معالجة هذه المواد قبل حصول كارثة. المنجمين والصحونج المتشددين غشاشين ومخادعين”، وأيده آخر: “هذه ليست توقعات هذه شغل مخابرات يتم تسليمها لهذا الصعلوك وهو فقط يقوم بقرائتها وهو نفسه هذا الصعلوك من توقع فوز الزعيق بأسيا بعد ان اشترى الكاس ووعدهم اسكوبار باللقب”.

الجدير بالذكر أن انفجارًا ضخمًا وقع في مرفأ بيروت، عصر اليوم الثلاثاء؛ مما أدى إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى، فضلًا عن خسائر هائلة في الميناء، وفي مناطق عديدة من العاصمة اللبنانية.

قال وزير الصحة اللبناني حمد حسن، إن أكثر من 30 شخصا لقوا حتفهم وأصيب أكثر من 3000 في انفجار مرفأ بيروت. وفقاً لـ”رويترز”. وقالت مصادر طبية إن مستشفيات بيروت تقوم بتقديم المساعدات الطبية في مواقف السيارات بعد أن امتلأت أسرتها بالجرحى.

كما أعلن مدير عام الجمارك في لبنان بدري ضاهر، أن مادة النترات، كانت السبب الرئيسي في الانفجار الضخم الذي ضرب مرفأ بيروت اليوم، ووقع انفجار ضخم في مرفأ بيروت وسط العاصمة اللبنانية، نتج عنه 10 قتلى ومئات الإصابات وأضرار مادية كبيرة، وقالت وسائل إعلام لبنانية، إن «المعلومات الأولية تشير إلى أنه ناجم عن مفرقعات نارية».

الإعلانات|matched-content
السابق
وزير التعليم يكشف آخر الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد في السعودية
التالي
كلمات أغنية يا أمنيات محمد عبده مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.