منوعات

ملاك الكويتية تفضح بدريه أحمد”اللي بالفيديو كانت متحجبة وقطت”

الاعلانات

قامت الفنانة ملاك الكويتية بالتصريح اليوم الثلاثاء عن صاحبة فيديو الرقص الهستيري نتيجة المسكرات، حيث ربط البعض باسم بدريه احمد بالاختصار الذي ذكرته ملاك خلال نفيها علاقتها بفيديو الرقص وأنها ليست هي التى ظهرت في المقطع للسيدة الراقصة بشكل غريب.

فقد تم تداول فيديو بدرية أحمد الرقصة على حد وصف بعض النشطاء من مشهور السوشيال ميديا شهاب ملح انستقرام، حيث لم يكشف حينها اسم الفنانة الرقصة لكن ملاك ردت على الجماهير بعد توجيه التهم لها لتكشف عن رمز من أول اسم الرقصة.

وبعد كلام ملاك بنفي وجودها في المقطع للفنانة الراقصة، فإن المتابعين أشاروا إلى أن الفنانة ورد فعلها تجاه الأمر أشعرهم أنها من تحول تتراقص بشكل هستيري الفيديو، بينما كتب المدافعون عنها إن الفنانة حسمت الأمر فلا داعي لكثرة الأقاويل والإشاعات تجاهها.

وبعد رد ملاك الكويتية زادت الشكوك لدى البعض بأن ملاك تقصد الفنانة الإماراتية بدرية أحمد، فقد كانت في عام 2014 أي قبلب 6 سنوات كانت تظهر بدرية احمد بالحجاب لكنها قامت بخلع الحجاب خلال الفترة الماضية مما أكد كلام ملاك الكويتية بانها الفنانة الراقصة.

حيث كتبت ملاك على انستقرام نفيها بان تكون هي الراقصة واكدت بان الراقصة يبدأ اسمها بحرف الباء وعائلتها باسم الالف، حيث كتبت: “الي بالفيديو مو كويتية يا سلق.. الي بالفيديو كانت متحجبة وقطت ومو كويتية واول أحرف من اسمها (ب.أ).. شقيتونا برا أكاونت ملاك ملاك وشوفوها خايفة وشوفوها تبرر انا ما اخاف من أحد الي حط الروح اهو الي يشيلها يا حمير يا بقر يا حوش يلي عايشين فضايح الأفراد يا مرتزقة لابوكم لابو من رباكم”.

الاعلانات
السابق
عروسين طريق الفقاره بالفيديو والصور
التالي
بعد أن أعلن عن حمله.. بدر خلف يصدم متابعيه بحديثه عن دورته الشهرية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.