أخبار السعودية

مقاطعة البيك.. مطالبات بمقاطعة سلسة مطاعم البيك في السعودية لهذه الأسباب

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق “مقاطعة البيك” متصدراً موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” في المملكة العربية السُّعُودية، وَسْط دعوات لمقاطعة سلسلة المطاعم الشهيرة في المملكة، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي دعوات من أجل مقاطعة سلسلة المطاعم الشهيرة البيك في المملكة العربية السُّعُودية على الرغم من الشعبية الكبيرة التي تمتلكها هذه المطاعم، حيث يذهب إليها العديد من الأشخاص في البلاد بصفة مستمرة.

سبب حملة مقاطعة البيك الحقيقي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تغريدات معترضين على بعض الأسعار التي تقدمها سلسلة المطاعم، مؤكدين أنها لا تستحق كل هذه المبالغ، فيما رأى آخرون أن الطعم الذي يتميز به البيك اختلف وكثيرًا وأصبح لا يمكن الحصول عليها طوال الوقت مثلما كان يحدث في الماضي، وما أشعل هذه الدعوات هي تداول صور لرجل كبير في السن يأكل بأحد فروع المطعم دون أن يكون هناك رعاية به بشكل كامل.

الإعلانات

مقاطعة البيك

وعلى الرغم من تصدر هذه الدعوات إلى السوشيال ميديا حتى وصل هاشتاق مقاطعة البيك إلى الترند الأول في موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” في المملكة العربية السعودية؛ إلا أنه رغم ذلك دافع كثير من المغردين على سلسلة المطاعم الشهيرة، مؤكدين أنها الأفضل في جميع أنحاء البلاد.

حيث غرد عبودي الخيبري قائلاً: “عن نفسي م اقدر اتنازل عنه بس انتم براحتكم اذا م تبونه لانه بالنسبة لي افضل وانظف مطعم اكلت منهم حتى م تمل منه المطعم”.

الجدير بالذكر أن مطاعم البيك تعتبر من أشهر المطاعم في المملكة العربية السُّعُودية وأكثر ما يتم طلبها ويتداول عليها المواطنين في المملكة نظرًا لطعمها المميز وتنتشر في جميع أنحاء البلاد، لكن رغم ذلك ظهرت عدة حملات للمقاطعة كانت أخرها اليوم الإثنين.

قبل نحو شهرين أثارت قصة المهندس حسام العسيري والذي تم طرده من شركة البيك للأنظمة الغذائية في السعودية، استياءً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي، فقد فضح مهندس سعودي يُدعى حُسام العسيري، ممارسات شركة البيك السعودية والتي يديرها 15 مديراً أجنبياً، وبإشراف سعودي، ضده، بسبب طلبه تعقيم المصنع حرصاً على سلامته وسلامة المواطنين، بعد تفشي فيروس “كورونا” المستجد، وقد خرجت مُطالبات بمقاطعة شركة البيك ومحاسبتها قانونياً.

الإعلانات|matched-content
السابق
انقذوا ام لانا وبناتها بعد تعرضها للضرب على يد زوجها واهله
التالي
ثامر عودة المحيسن في ذمة الله.. تفاصيل وفاة ثامر عودة المحيسن صاحب الإبتسامة الدائمة

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. Rr قال:

    البيك يضيف مواد سامة للطعام تساهم في فتح الشهية وتحسين الطعم وهذه المواد مشتقة من كيماويات التنظيف

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.