أخبار السعودية

مدخنة الرياض بارك.. القصة الكاملة لمشاجرة سيدتين سعوديتين داخل أحد المقاهي بالرياض

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر هاشتاق “مدخنة الرياض بارك” في المملكة العربية السُّعُودية بسبب مشاجرة حدثت بين سيدتين سعوديتين داخل أحد المقاهي بالرياض، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماع مقطع فيديو يكشف عن مشاجرة حدثت بين سيدتين داخل أحد المقاهي الشهيرة في الرياض وذلك بسبب التدخين داخل هذه المقهى.

قصة شجار مدخنة الرياض بارك

وكشف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن أن المشاجرة التي حدثت كانت بين سيدتين داخل المنطقة المسموح فيها بالتدخين داخل مقهى الرياض بارك المعروف في العاصمة السُّعُودية، وذلك بسبب قيام إحدى السيدات بالتدخين داخل المقهى وهو ما جعل سيدة أخرى تعترض وتحدث مشادة بينهما تصل إلى مشاجرة داخل المقهي وتدخل العاملون لفض الأمر، فيما اشتكت السيدة الثانية على الأولى بسبب هذا الأمر.

الإعلانات

وأثار هذا الفيديو حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في ظل قيام العديد من الأشخاص بتداول هذا الفيديو، مؤكدين أنه لا يجوز أن يصل الأمر إلى هذا الحد والتشاجر على التدخين داخل المقهي، فيما طالب آخرون بمنع التدخين داخل المقاهي نهائيًا حتى لا يكون سبباً لفساد السيدات في المملكة العربية السُّعُودية والابتعاد عن قيم ومبادئ المجتمع ما جعل هاشتاق مدخنة الرياض بارك يتصدر موقع “تويتر” في ظل حالة الجدل التي حدثت.

مدخنة الرياض بارك

وغرد العديد من المغردين السعوديين عبر هاشتاق “مدخنة الرياض بارك” من أجل التعليق على المشاجرة التي حدثت بين السيدتين السعوديتين داخل أحد المقاهي الشهيرة في مشهد غريب يحدث لأول مرة.

وقد غردت آسيا قائلة: “لا غلطانيين مو ممنوع في الكافي واصلن الكافي وش فيه غير القهوه وعادي لو كان في ناس تدخن واصلن في بعض الكفيهات يكتبون عند الباب ممنوع التدخين يعني ما دخنت بالمكان ذا عبط إلا أكيد مسموح وبعدين لقافه صراحه عالم بكرا يتدخلون بنوع الأكل اللي تاكله قمة التفاهه والله”.

وقال آخر: “ممنوع وتستاهل الطرد بعد انا مدخن بس ماارضى ادخن بمكان مغلق فيه المريض وفيه اللي مايحبه صاحبة المحل ضعيفه واضح قمة البجاحه تدخن بمحل او مجلس او مكان مغلق”.

وقال آخر: “مثل ما وضع غرامة على من يلبس قميص او شورت وهو ما يؤذي احد ولا له دخل بأحد بس قالوا منظر غير لائق فالأهم منع التدخين في الأماكن العامة التي تؤذي الآخرين وتضر بصحة الجميع صغار وكبار الله يكفينا شر الفتن يارب”.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو ياقوت تحتفل ببلوغ ابنتها.. سيدة سعودية تحتفل ببلوغ بنتها بهذه الطريقة وتثير الجدل
التالي
تفاصيل وفاة زوج مشهورة السناب السعودية ريما أم يوسف

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.