أخبار السعودية

بالفيديو متحرش تبوك بفتاة مع طفلها ومطالبات بالقبض عليه

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر هاشتاغ يحمل وسم “متحرش تبوك بفتاه مع طفلها”، حيث تداول المغردون مقطع فيديو يظهر تحرش أحد الشباب بفتاة تمشي في الشارع مع طفلها، حيث تحرش أحد الشباب بفتاة تلبس العباءة والنقاب وتمشي في أحد شوارع تبوك وبرفقتها طفلها وامرأة أخرى.

وقد علقت رنيم على المقطع قائلة: “البنت حالها حال نفسها ومتستره وماجت يم احد هذا دليل على أن التحرش مو سببه لبس المرأة سببه هو أن انتم قذرين شهوانيين تمشون ورا شهوتكم واهم شي تتحرشون بس بأذن الله راح يمسكونك ويشرشحونك يا ولد الكلب”.

الإعلانات

كما علق عبدالله القحطاني قائلة: “لابسه العباءة ومع طفلها الصغير في طريقها ولم تسلم من خطر المتحرش القذر ، هذا المتحرش المريض اصبح لابد ان يشهر به كعقوبة صارمة حتى يعرف محيطة حجم خطره الحقيقي على المجتمع !!”.

وعلق محمد الدوكة قائلاً: “اللي يبررون للمتحرش يحومون الكبد اكثر من المتحرش نفسه .. لا تقولي سبب التحرش اللبس أو المحرم ..!! والله ان السبب قله الخوف من الله وقلة التربية وقلة الحيا وقله الخوف من النظام”.

وقال آخر: “الحل التشهير .. لابد يشّهر ب اسمه الثلاثي وحتى اسم قبيلته .. عشان يعرفون يربون عيالهم .. واللي مايبي يلحقه عار بسبب تصرف ابنه اللي ماعرف يربيه يتبرأ منه وينشر بالجريدة”.

كما علق عبدالله النبيهي مطالباً بالقبض على المتحرش وقد ساعد على تحديد مكانه، حيث علق قائلاً: “من خلال رؤيتي للمقطع أو الفديو تم التحرش في السّيدة عند مواقف سيارات مجمع بارك مول وبالتحديد أمام متجر هوم بوكس مقابل محطة ساسكو. أرجو من الجهات المختصة مراجعة الكامرات الواقعة في مكان الجريمة والقبض المتحرش”.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
نطالب بمحاسبة أبو حور.. بالفيديو حقيقة إساءة مشهور السناب أبو حور للمعلمين وهكذا اعتذر لهم
التالي
رابط التسجيل في عقود العمل المرن لتوظيف السعوديين والسعوديات بنظام الساعة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.