أخبار السعودية

بالفيديو ليلى اسكندر تخالف الذوق العام وتظهر بفيديو فاضح في جدة

الإعلانات

أثارت الفنانة اللبنانية ليلي اسكندر غضب رواد المجتمع السعودي ولذلك أطلقوا هاشتاق “ليلى اسكندر تخالف الذوق العام “عبر “تويتر”، ليعبروا فيه عن استيائهم الشديد حول ظهورها بشكل غير لائق ومخالف لتعاليم الدين، وقيم المجتمع، فقد أثار ظهورها بفيديو مؤخراً موجة غضب عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شدد النشطاء على ضرورة الالتزام بقوانين وتقاليد المملكة، وأنه يجب تنفيذها علي الأجانب.

بالفيديو ليلى اسكندر تخالف الذوق العام

وأثارت إسكندر جدلاً واسعاً علي منصات التواصل بعد نشرها تغريدات بداعي التحرر والفسق وأن المرأة حرة بجسدها، وهذا ما ينافي الدين والقانون والمجتمع، وبعد أن ظهرت وهي ترقص بفستان جريء احتفالاً بمناسبة عيد ميلادها الـ36 في أحد المنتجعات السياحية المطلة على الماء في جَدَّة.

الإعلانات

https://twitter.com/zaid_alanzi/status/1298816403018051584?s=20

فقد غرد رامي قائلاً: “اللبنانيين لا هم الي يساهمون بشكل اجابي باقتصاد بلدنا ولا فوقها ببلدنا (رواتبهم ضخمة جداً وشهايدهم عادية جداً) ولا هم الي يحترمون انفسهم ويمشون بعادات وتقاليد المجتمع ولا هم الي يحفظون ألسنتهم ويفكونا شرهم ليه صابرين عليهم ذول عبء وعاهات والله”.

وقال آخر: “مبدئياً وش دخل الذوق العام هي شكلها في منتجع وماندري وين اللي اعرفه هي عايشه ڤ دبي طينتها طينت مريم حسين ضمن سعودة الطفل وهنا انتهى دورك أتوكل عند أمك م أشره عليها لكن اشره على ولد الجنوب اللي صغر نفسه حتى صار نكره اضحوكه هي قبيحه حتى ڤ بلدها منبوذه ومن خلال هـ الفيديو واضح خدعتك”.

وقال آخر: “ظهرتي بملابس خادشة للحياء وتتمايلين بشكل مُنفر هل تظنين انك هكذا رفعتي من قيمة نفسك ام تظنين انك افحمتي الرجالوجه مبتسم ذو فم مفتوح وعرق بارد؟ وان كنتي معتاده على هذا فتذكري انكِ في دولة غير دولتكِ دولة تطبق الشرع “والحياء شعبة من الإيمان”.

وقالت أخرى: “طيب انتم اللي دعمتوها بالمتابعه حتى صارت مشهوره. ليش اتتبعونها من الباديه اذا انها خالفت الذوق العام. انتم اللي تابعتوها حتى عرفوها الناس. ،، وانتم دايم اللي يخالف الذوق العام اتابعونه وهذا واقع وحقيقه وش نصلح لكم هذا اللي حاشته يديكم وهذا كسبكم”.

من هي ليلى اسكندر؟

ويشار إلى أن الأضواء سلطت على ليلى في وقت سابق بعد انتشار خبر انفصالها عن زوجها السعودي الفنان يعقوب الفرحان قبل أن يتم كشف عودتهما. وفي وقت لاحق ردت على أسئلة متابعيها عبر تطبيق “سناب شات” وقالت إنها تسامح على الخيانة من أجل الحفاظ على بيتها وابنها وأضافت: “نسامح عادي. في طفل وفي عايلة وفي خسارة. كله قدام رجل يوسف ولدي ولا شيء”.

يذكر أن يعقوب الفرحان قد اعترف بزواجه من ليلى إسكندر عام 2015، بعد عامين من الزواج السري، وفي شهر أيلول/ سبتمبر من عام 2018 أنجبت الفنانة اللبنانية مولودًا من زوجها السعودي أسمته يوسف.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
التقويم الدراسي 1442 في السعودية ومواعيد الاختبارات والاجازات الرسمية
التالي
قصة سارة شهيدة الغدر الذكوري.. زوج ينهي حياة زوجته في جدة أمام أطفالها الأربعة بدم بارد

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.