أخبار السعودية

بالفيديو لبنانيين يتعرون في الخبر.. حقيقة وجود سعوديين في حفل العراة بالخبر

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق يحمل وسم “لبنانيين يتعرون في الخبر”، متصدراً موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” في المملكة العربية السُّعُودية، وذلك بسبب الحفل الذي أثار ضجة كبيرة وهو حفل العراة الذي نظم على شواطئ مدينة الخبر بالسعودية، فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من حفل أقيم في أحد الشواطئ الخاصة بمدينة الخبر في المملكة العربية السُّعُودية، لكن هذا الحفل كان يحضره العديد من اللبنانيين في المملكة.

بالفيديو لبنانيين يتعرون في الخبر

وظهر في الحفل مجموعة كبيرة من الفتيات يلبسن بكيني وشباب شبه عراة، وَسَط حالة من الرقص على أنغام الأغاني المختلفة بين العديد من الفتيات في المملكة العربية السُّعُودية.

الإعلانات

هذا الحفل الذي أثار حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ما أدى إلى تصدر هاشتاق “لبنانيين يتعرون في الخبر” موقع التغريدات القصيرة “تويتر” بسبب الرفض والهجوم الكبير على هذا الحفل، حيث رفض المغردين في المملكة كل ما حدث مطالبين بالقبض على كل المشتركين في الحفل حتى لو كانوا من غير السعوديين لأنه يطبق عليهم قانون البلاد أيضًا.

في ذات السياق كشفت مصادر مطلعة تفاصيل جديدة عن حفل العراة الذي أقيم في الخبر حيث إن الحفل حضره بعض السعوديين أيضًا وليس من الأجانب فقط، لافتة إلى أنه هناك عدد من الأجانب يقيم في المملكة وكان خلال الفترة الماضية.

ومع انتشار الخبر على منصات السوشيال ميديا المختلفة خاصة “سناب شات” غرد العديد من المغردين عبر هاشتاق لبنانيين يتعرون في الخبر من أجل التعليق على حفل العراة الذي أقيم على أحد شواطئ الخبر، حيث غرد عبدالله بن خضران الجهيمي قائلاً: “هو منتجع البحر، في شاطىء نصف القمر (هافمون) بالخبر، وتُمارس العنصرية أيضًا فيه، فيُمنع منعًا باتًا دخول السعوديين، ويُقتصر الدخول على اللبنانيين والأردنيين والأجانب فقط”.

وقال سعد الغامدي: “انحلال اخلاقي واختلاط وتعري على الكورنيش بالخبر من قبل لبنانيين !!!، هذه الجاليه ستحول مجتمعنا الى مجتمع شبيه بهم لو تمادوا اكثر ولم يحاسبوا، هذا المنظر لم نراه من قبل بالسعودية ونراه الان بسبب انتشار اللبنانيين وتسهيل اوضاعهم”.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية كارت أحمر مصطفى كامل مكتوبة وكاملة
التالي
شهاب ملح انستقرام يصف ريان جيلر باللقيط ويكشف عن مربيته ووالدته الحقيقية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.