أخبار السعودية

فيديو أروى عمر العنصري والذي تسبب بحملة تبليك ضدها من المتابعين

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نشرته مشهورة السناب أروى عمر، وصفه متابعوها بالعنصري مدشنين حملة مطالبة بتبليكها ومنتقدين ما قامت به، حيث ظهرت أروى بالفيديو ومعها سيدة زنجية تقوم بالسخرية منها ووضع المكياج على وجهها مدعية أنها ستصبح بيضاء، وسط ضحكها في الخلفية هي ومن معها.

وتسبب الفيديو بغضب كبير في أوساط المغردين الذين اعتبروا ما قامت به السنابية اليمنية أروى عمر استهزاء بخلقة الله تعالى، وتعاليها على خلقه، واستخفافها بالسيدة السمراء التي كانت مستسلمة لها منتظرة نتيجة عملها على وجهها.

الإعلانات

ودشن المغردون هاشتاق “حملة تبليك أروى عمر” لتحتل مراتب متقدمة في تريند السُّعُودية والخليج على تويتر وَسَط سخط المغردين الذين طالبوا بالتوحد والانسحاب من متابعتها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد غردت متابعة قائلة: “ما عندها أخلاق وعنصريه وثقيلة دم وما حد يطيقها إلا المعاتيه تجمعت فيها كل الصفات السيئة وللحين ما في شي إيجابي فيها”، وقالت أخرى: “اسبب اللي بدون عقول يتابعوا ذي الأشكال ومعطينههم اكبر من حجمهم استغرب والله أقول أنا وغيري عندنا شي نقدمه من أعمالنا وما في أي متابعين وهذول التافهين وصلوا ومتربعين بدون أي هدف”.

وقالت أخرى: “تفشل ومريضه ومتخلفه واكتر وحدة اتمنى تتبند حساباتها ويمسكوها وما عاد نشوف وجهها الغثيث مرا تانيه”، وقالت أخرى: “تقهر لا أسلوب لبق بالكلام ولا احترام ولا شيء عفشه وما عندها كنترول بتصرفاتها كيف تدعمون شخص وتشهرونه كدا ما فيه صفه عدله!!!!!”.

وعلقت إحداهن قائلة: “حرام عليها كان اخذت مكياج قريب من بشرتها مو تاخذ افتح تقول تصيرين بيضا ما خلقت نفسها بعدين من قال إن اللي بشرتهم بيضا احلى من اللي بشرتهم سمرا الزين زين بخلاقه مو بلونه. والوني بيضا بس كلمة حق مو كل سمرا يعني مو حلوه”، وقالت أخرى: “ذي أنسانه فاشله في حياتها وجت تتسلق على ظهر هند القحطاني عشان تنشهر ذي ما تمثلنا كسعودين وبالأخص كجيزانين بتصرفاتها وعنصريتها”.

الإعلانات|matched-content
السابق
فزعتكم للممرضة ريناد.. تفاصيل قصة الممرضة ريناد آل مخلص المصابة بكورونا
التالي
التقويم الدراسي 1442 في السعودية ومواعيد الاختبارات والاجازات الرسمية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.