أخبار السعودية

بالفيديو الفنان الكوميدي فهد الحيان يعبر عن صدمته بفاتورة الكهرباء بطريقة كوميدية

الإعلانات

عبر الفنان والكوميدي السعودي فهد الحيان عن صدمته من فاتورة الكهرباء الخاصة به بسخرية وبطريقة كوميدية، وذلك بعد وصول مبلغ الفاتورة إلى 5600 ريال سعودي، فقد نشر الفنان الحيان مقطع فيديو من خلال أحد حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي “تيك توك “قال فيه : “ليش يا شركة الكهرباء أنا وش سويت؟ ”.

وأضاف الحيان: “عشان أنا ساكت ومؤدب ترزعوني فاتورة بـ 5600 ريال، ليش، هل أنا فاتح مختبرات طبية؟”، وتابع الحيان: ”هل قالوا لكم إن عندي ثلاجات لحوم كلها لحم بقر، والله التكييف اللي عندي صحراوي”، واختتم الفنان فهد الحيان الفيديو قائلاً: ”حيل الله أقوى”.

الإعلانات

وكان الحيان قد أعلن اعتزاله مؤخراً لكنه تراجع عن القرار وأكد أنه كان غير مدروس بسبب غضبه من بعض الزملاء خاصةً وانه ارتبط بوجدان الجَمهور في العديد من الأعمال الكوميدية والدرامية.

من هو فهد محمد الحيان؟

فهد محمد الحيان ممثل ومنتج سعودي، دخل عالم الفن في أوائل التسعينيات من القرن الماضي بعددٍ من الأدوار الثانوية حتى شارك في المسلسل الأشهر عربياً “طاش ما طاش” الذي كان كفيلاً بتسليط الضوء عليه وكان كنافذةٍ أدخلته إلى عالم الشهرة.

اشتهر بدوره في مسلسل “غشمشم” الذي كان من بطولته وإنتاجه وعلى الرغم من كونه أعلن اعتزاله في 28 ديسمبر عام 2014 بعد أن قدم آخر أعماله “منا وفينا”; إلّا أنّه ترك بصمة في عالم الفن السعودي بشكلٍ خاص والعربي بشكلٍ عام.

الإعلانات|matched-content
السابق
تفاصيل القبض على نهاية الملا.. تغريدات نهاية الملا المسيئة للوطن وللدين وللرسول
التالي
كلمات أغنية اعمل معروف مصطفى كامل مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.