أخبار السعودية

فزعتكم للممرضة ريناد.. تفاصيل قصة الممرضة ريناد آل مخلص المصابة بكورونا

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق “فزعتكم للممرضة ريناد” متصدراً موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” في المملكة العربية السُّعُودية، وقد تناول الهاشتاغ قصة الممرضة ريناد آل مخلص والتي أصيبت بفيروس كورونا المستجد وأصبحت الآن في خطر، وقد ناشدت عائلتها إخلائها من نجران لمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض.

قصة الممرضة ريناد

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي قصة الممرضة ريناد وهي إحدى المنسوبات إلى وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، حيث إنها أصيبت بفيروس كورونا المستجد في الوقت الذي كانت حامل لطفل ما أسفر  تدهور على حالتها الصحية وتم إنزال الطفل في النهاية.

قصة الممرضة ريناد لم تقف عند هذا الحد، فهي أم لطفلين إلا أن حالتها الصحية تدهورت بشكل كبير حتى وصلت إلى تليف في جزء كبير من الرئتين وهي في حالة خطيرة وبحاجة عاجلة لإخلاء طبي لإحدى المستشفيات الأكثر كفاءة لإنقاذ حياتها وترجع لأطفالها.

الإعلانات

وتعاطف الكثير من نشطاء السوشيال ميديا مع هذه القصة، حيث تم تدشين هاشتاق “فزعتكم للممرضة ريناد” من أجل المناشدة بأن حالتها الصحية خطيرة وتحتاج إلى علاج عاجل، وغرد العديد من نشطاء السوشيال ميديا عبر هاشتاق فزعتكم للممرضة ريناد على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” في المملكة العربية السعودية ما أدى إلى تصدره التريند في المملكة.

وقال أحد المغردين: “ما في شيء اسمه فزعتكم هذا واجب وين وزير الصحة الربيعه يالله ورينا همتك يا بطل هذي ممرضه سعوديه تعمل تحت ادارتكم وتعتبر من المرابطين الحوامل بجائحة كورونا واصيبت اثناء تأدية عملها يعني ضحت بنفسها واللي بطنها وهذا من واجبها ومالها فضل!والآن دورك يا ربيعه ورينا”.

وقالت روز: “إحدى منسوبات وزارة الصحة أصيبت بفايروس كورونا وكانت حامل وتم انزال طفلتها وهي ام لطفلين وتطورت الحالة المرضية لديها حتى وصلت لتليف جزء كبير من الرئتين وهي في حاله خطيره وبحاجه عاجلة لإخلاء طبي لإحدى المستشفيات الأكثر كفاءة لإنقاد حياتها وترجع لأطفالها”.

وقالت أخرى: “القهر في هذه الحاله ان هذة الممرضة كانت تطالب ب اجازة قبل تعبها بشهر وشرحت لادارتها التمريضية في الشرفه وضعها وانها حامل وتعبانه ولكن قبل طلبها بالرفض فهل هذا فيه انسانيه وانتم تخاطرون بحياة الممرضات حسبنا الله ونعم الوكيل”.

الإعلانات|matched-content
السابق
عادل المنيف في ذمة الله.. سبب وفاة عادل المنيف وهذا ما فعله قبل أيام من وفاته
التالي
فيديو أروى عمر العنصري والذي تسبب بحملة تبليك ضدها من المتابعين

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.