منوعات

فتاة التيك توك منة عبدالعزيز تفجر مفاجأة وتوضح كيف فقدت عذريتها

الإعلانات

اعترفت فتاة “تيك توك” منة عبد العزيز، أمام النيابة العامة، في قضية الاعتداء عليها في إحدى غرف فندق زوسر بشارع الهرم، يوم 22 مايو، بأنها لم تكن عذراء قبل أن يتم اغتصابها، حيث تحدثت الفتاة التي أثارت الجدل بعد انتشار فيديو ضربها واغتصابها من قبل أصدقائها إلى مكتب المدعي العام موضحة تفاصيل ما حدث قبل الاعتداء عليها.

فقد أفادت منة عبدالعزيز أنها قبل الحادثة التقت بشاب من المحافظة الشرقية، وكان يدرس في القاهرة وقد خدعها بحبه لها، وأقامت علاقة معه فقدت فيها عذريتها.

وأشارت إلى أنها التقت خلال إقامتها مع صديقاتها في القاهرة بشاب اسمه محمد حمدي كلاشنيكوف ، والتقت به عدة مرات، وبدأت مؤخرًا في إنشاء مقاطع فيديو على تطبيق Musicly ، والذي غير اسمه إلى “TikTok”.

الإعلانات

وقد روت منة تفاصيل الاعتداء عليها داخل فندق زوسر، حيث قالت إنها تلقت مكالمة من شاب يدعى مازن، يدعوها لقضاء بعض الوقت، وأخبرته أنها مع صديقاتها شيماء وشقيقتها فاطمة وأخرى تدعى رحمة، ثم توجهن وتقابلن معه عند محطة مترو أم المصريين، وبعد ذلك ركبت سيارة المتهم بسام رضا حنا الملقب بـ “بيشوي” ، وتوجهوا إلى الفندق ثم بدؤوا بتعاطي المخدرات.

وأضافت أن مشادة حدثت بينها وبين شيماء شاكر، حيث اتهمتها الأخيرة بسرقة هاتفها المحمول، حتى أغمي عليها، وفوجئت بدخول المتهم بيشوي إلى الغرفة التي كانت موجودة فيها، وأقام علاقة معها تحت تهديد السلاح الذي كان بحوزته، ثم

أقام معها علاقة كراهية، مجدداً داخل الجناح الذي تمكن المتهمون من حجزه، وأكدت أن المتهمة “شيماء شاكر” كانت تصور ما يحدث.

يشار أن الأجهزة الأمنية في الجيزة اعتقلت منة عبد العزيز في مايو الماضي، بسبب مقطع فيديو في التطبيق تيك توك اتهمت خلالها شابا باغتصابها بالاشتراك مع آخرين، منة عبد العزيز متهمة بإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والتحريض على الفجور والاعتداء على القيم.

الإعلانات|matched-content
السابق
سليمان متحرش القصيم القصة كاملة على تويتر بالصور لمتحرش القصيم سليمان
التالي
قصة بريعصي القطيف تشعل تويتر بعد مقطع على سناب ومن هو بريعصي القطيف

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.