أخبار السعودية

بالفيديو فعل مشين قام به فارس الرقيبة شقيق منصور الرقيبة مع شاب وسيم أغضب السعوديين

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ فارس الرقيبة شقيق منصور الرقيبة، نشره عبر حسابه الرسمي عبر سناب شات، وظهر فارس الرقيبة وهو يقوم بإحراج شاب يعمل بإيصال الأضاحي، حيث اقترح عليه العمل لديه كسكرتير نظرًا لوسامته، الأمر الذي اعتبره مغردون أن فيه إساءة واستنقاص من عمل هذا الشاب.

بالفيديو فارس الرقيبة يحرج شاب وسيم

وفي المقطع المتداول ظهر شاب وسيم يقوم بإيصال الأضاحي، وقد فاجأه الرقيبة بقوله: “كل هالزين وتوصل غنم؟، ورا ما تشتغل سكرتير عندي أعطيك دبل راتب، شوفوا قسم بالله لبناني يا جماعة، اشتغل عندي وبعطيك قد ما يعطونك عشر مرات”، وقد هرت علامات الخجل واضحة على وجه الشاب.

الإعلانات

فارس الرقيبة يحرج شاب

وقد دشن المغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاغ يحمل وسم “فارس الرقيبة”، غالبيتهم انتقد ما فعله مع هذا الشاب، فقد غرد أحد المغردين قائلاً: “أكيد احنا نمزح ونضحك وما عندنا مشكله ، لكن هوا جالس يستهزئ ب عمله قدام الملايين.. دامه راضي بشغله الحمد الله ليه الإحراج من دحين أقول رح يتعرض ل تنمر لان ملايين شافوه وما عندهم مشاعر”.

وقال العندليب: “طريقه الحديث مع الشاب ووصفه بالوسيم لم تعجبه كما يبدو وملاحقته بالتصوير والشاب بكل احترام يدير وجهه للجهة الأخرى ويضع الكمام دليل على انه غير راضي بالتصوير ولكنه بنفس الوقت يريد فقط إكمال عمله الذي أتى من اجله فحافظ على هدوء الموقف لقد كانت غلطه فادحه من المصور وقد يتعرض للمسائله”.

وقالت ملاك الرحمة: “اللي يقولون يمزح معه اذا فعلاً مزح ليش الولد صد ولبس كمامه كان طلع عادي، لكن مشاهير الفلس ثقيل دمهم وعبالهم ب استراحة! نحتاج دورة تعلم المشاهير وش اللي يطلع وش اللي ينقال يعني مو معقوله وقااااااااااااااااحه”.

وقال أبو فجر: “نطالب سمو ولي العهد ومعالي النائب العام للتدخل ووضع حداً لهذه المهزلة والتجاوزات التي قام بها هذا الشخص وهذه ليست المرة الأولى فقد سبق لهم التجاوز والاستهتار واللامبالاة ،، التعريض والإسقاط والسفالة في المقطع توجب تدخل النائب العام لتأديب مثل هؤلاء”.

وقد وجه نايف الهويمل رسالة لفارس الرقيبة قال فيها: “رسالة إلى أخي فارس وإن خانه التعبير أقول له محمد بن عبدالله أشرف الخلق وأجمل البشر عليه أفضل الصلاة والسلام عمل راعي للغنم ولم تزده إلا رفعه.. وبخصوص من يتهجم على القصمان نقول لهم إسألوا التاريخ عن القصيم ورجالاته وتعرفون القصمان على حقيقتهم..”.

في حين دافعت ليليان عن الرقيبة قائلة: “عادي ترا ما أحس فيه شيء بس قصده إن شغلة الغنم تتعب و ريحتها شينه يعني ما شاء الله على وسامته يستاهل وظيفة أرقى و أريح بس بالعكس أحس المقطع لطيف، في النهاية هي مزحه يعني وأكيد الولد إستحى وراح، لا تكبرون الموضوع”.
الإعلانات|matched-content
السابق
القصة الكاملة لـ سارة حمود القحطاني وتفاصيل تصدرها ترند السعودية
التالي
بالتفاصيل قصة المتحرش بالقواصر الشهري.. صور المتحرش الشهري ومعلومات عنه

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.