أخبار السعودية

عزيزة العمراني تشعل تويتر بعد التعرف على الزوج قاتل عزيزه العمراني وسبب مقتل عزيزه العمراني

الاعلانات

سادت حالة من الغضب على موقع تويتر بعد مقتل عزيزة العمراني التي قتلت على يد زوجها، حيث تداول النشطاء اليوم الجمعة 24-12-1441 هاشتاق بعد قتل عزيزه العمراني من زوجها.

وقد قامت الناشطة حمدة العمراني عبر حسابها على بنعي قريبتها عزيزه العمراني، فكتبت تقول:”اللهم إن #عزيزه_العمراني في ذِمتك وحبلِ جِوارِك فَقِها من فتنة القبرِ وعذابِ النار وأنتَ أهلُ الوفاءِ والحقِّ فاغفر لَهاوارحمها إنَّكَ أنتَ الغفور الرحيم، اللهم أنت ربها، وأنت خلقتها، وأنت هديتها للإسلام، وأنت قبضت روحها، وأنت أعلم بسرها وعلانيتها، فاغفر لها”

مقتل عزيزة العمراني

وقد قتلت اليوم الجمعة 14 اغسطس 2020 الصحفية عزيزة العمراني والتي تعمل كنائب مدير صحيفة تبوك الالكترونية على يد زوجها الذى تسبب بمقتلها.

الاعلانات

سبب قتل عزيزة العمراني

فيما ربط عدد من النشطاء بأن سبب القتل هو إما الادمان على المخدرات أو حالة نفسية يعاني منها زوج عزيزة العمراني والذى قام بقتل زوجته بدم بارد، وطالب النشطاء بضرورة القصاص من القاتل ووضع حد لحماية المرأة من انتهاك حقوقها.

فقد علق عبدالله محمد:”لو القتل وقع في منطقة أخرى غير تبوك لأصبح هناك أكثر من سبب للقتل ولكثرت الإحتمالات، لكن مادام في تبوك هذي مافيها كلام الزوج احتمال كبير يكون مدمن مخدرات”.

وعلقت المغردة نسرين على تويتر بعد مقتل عزيزه العمراني فكتبت تقول :”و يجيك واحد عاهة يقول سبب العنوسة غلاء المهور ، وش فائدة الزواج إذا أولها شرشحة و آخرتها مشرحة؟!!”.

الاعلانات
السابق
بنت الرياض وهند القحطاني.. بنت الرياض تنصف هند القحطاني بهذه الكلمات وتكشف الحقائق
التالي
هذا مال قاله الشيخ سعود الشريم إمام الحرم المكي عن الشذوذ والمثلية في خطبته

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.