أخبار السعودية

عروسين طريق الفقاره بالفيديو والصور

الاعلانات

أشتعلت مواقع منصات التواصل الاجتماعي بعد سماعهم خبر وفاة عروسين طريق الفقاره حيث بدأ البعض يريد التعرف من هم العروسين اللذان توفيا مساء الاثنين 17 آب 2020 في وقت متأخر، فقد انتشر خبر الوفاة على المواقع الاخبارية ونكشف تفاصيل وفاة عروسين الفقارة.

المهم ذكره بأن الدفاع المدني يقوم حاليا بانتشال جثة العروسين الذين توفوا في حادث طريق الفقاره، حيث كان السببب الرئيس وراء وفاة العروسين هو انزلاق السيارة على طريق الفقاره، نتيجة للارض الوعرة والمنحدرة.

فقد قام المغردون على موقع تويتر بتقديم نعى للعروسين الذين لقيا مصرعهما على طريق الفقاره المنحدرة في محافظة هروب في جازان، مما أثار موجة من الحزن على العروسين اللذان لم يكملا فرحتمها في الدنيا بعد انتهاء مراسم الفرح قبل وفاتهما للانتقال إلى منزل الزوج.

الاعلانات

فقد قام رواد منصات التواصل الاجتماعي بالاهتمام بنشر صور فيديو وفاة العروسين على طريق الفقاره وصورة للسيارة المتحطمة والتي أصبحت كومة من الحديد بعد انحدارها لمسافة كبيرة جدا في اسفل الوادي، سائلين المولى عزوجل بأن يرحم عروسين طريق الفقاره.

فقد قال حسن هروبي:”هنا اللي سقطت السياره منه شوفو كيف منحدر شديد يقصد لو تتقابل هذا سيارتين لازم الوحيد يغامر ويرجع بسيارته وتخيلو هذا الليل ويكون ضباب كثيف”.

الاعلانات
السابق
من هو زوج آلاء النعمان الذي ألهب قلوب الفتيات بسبب رومانسيته
التالي
ملاك الكويتية تفضح بدريه أحمد”اللي بالفيديو كانت متحجبة وقطت”

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.