منوعات

بالفيديو عاملة تُنقذ حياة طفلة من الموت لحظة إنفجار بيروت

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحظة انقاذ عاملة منزلية حياة طفلة من الموت لحظة الانفجار الذي هز العاصمة اللبنانية بيروت اليوم.

ورصد مقطع الفيديو الطفلة وهي تلهو في شرفة شُقَّة يبدوا أنها مطلة على أحد الشوارع القريبة من مكان الانفجار المروع الذي حدث في مرفأ بيروت، ووصلت توابع الانفجار للشرفة التي كانت متواجدة فيها الطفلة، وقامت العاملة المنزلية بحمل الطفلة وقت الانفجار وفرت بعيدة عن الغرفة حتى لا تصب الطفلة الصغيرة بأي آذى.

وقد أثنى المغردون على تصرف هذه العاملة، حيث قالت ربا: “لُبنان من أكثر الدول في إحسانها مع العاملات ، العاملة تجلس معاهم على طاولة وتحكي مثلهم وتاخذ راحتها باللبس ومافي تدخل في خصوصيات العاملات ع الأغلب والشاهد عاملاتنا الي كانوا يشتغلوا هناك كلهم ذوق وسنع”.

الإعلانات

الجدير بالذكر أن انفجارًا ضخمًا وقع في مرفأ بيروت، عصر اليوم الثلاثاء 4 أغسطس 2020؛ مما أدى إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى، فضلًا عن خسائر هائلة في الميناء، وفي مناطق عديدة من العاصمة اللبنانية.

قال وزير الصحة اللبناني حمد حسن، إن أكثر من 30 شخصا لقوا حتفهم وأصيب أكثر من 3000 في انفجار مرفأ بيروت. وفقاً لـ”رويترز”. وقالت مصادر طبية إن مستشفيات بيروت تقوم بتقديم المساعدات الطبية في مواقف السيارات بعد أن امتلأت أسرتها بالجرحى.

كما أعلن مدير عام الجمارك في لبنان بدري ضاهر، أن مادة النترات، كانت السبب الرئيسي في الانفجار الضخم الذي ضرب مرفأ بيروت اليوم، ووقع انفجار ضخم في مرفأ بيروت وسط العاصمة اللبنانية، نتج عنه 10 قتلى ومئات الإصابات وأضرار مادية كبيرة، وقالت وسائل إعلام لبنانية، إن «المعلومات الأولية تشير إلى أنه ناجم عن مفرقعات نارية».

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية مالك غيران عمرو دياب مكتوبة وكاملة
التالي
وزير التعليم يكشف آخر الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد في السعودية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.