منوعات

شهاب ملح انستقرام يصف ريان جيلر باللقيط ويكشف عن مربيته ووالدته الحقيقية

الإعلانات

قام الإيراني شهاب مرتضى غفوري، المعروف على مواقع التواصل الاجتماعي بـ “شهاب ملح الإنستغرام” والذي طردته مؤخراً السلطات الكويتية، بفضح صديقه نجم مواقع التواصل الاجتماعي السعودي المعروف بـ “ريان جيلر”، رغم قوة علاقتهما، وحزن وبكاء ريان عليه عندما قامت الداخلية في يوليو الماضي بترحيله من دولة الكويت.

فقد كشف شهاب لأول مرة عن هُوِيَّة مربية ريان جيلر، والتي أخفاها الأخير عن الإعلام لفترة طويلة ولم يتحدث عنها إطلاقاً، حيث وصف شهاب ريان جيلر بـ “اللقيط” ونشر صورة لمربيته عبر حسابه عبر تطبيق “سناب شات”، لكن سرعان ما تم حذف الصورة، وانتشرت الصورة على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

شهاب يكشف معلومات عن والدة ريان جيلر

وأوضح شهاب إن والدة ريان جيلر هي إعلامية سُعُودية معروفة، وأنها تركته لأنها أرادت أن تستمر حياتها في الشهرة، وكان زوجها رافضاً ذلك، موضحاً أنه رجل أعمال معروف، لكن والدة ريان لم تعترف به لأنه “فشل” ويقدم “سوالف غبية” في الوقت الذي يرفض زوج هذه الإعلامية أن يظهر أولادها في مواقع التواصل.

الإعلانات

وقد كتب شهاب نصًا أرفقه بصورة مربية ريان قال فيه: “هذي اللي ربت اللقيط ريان جيلر وأمه الحقيقية هي إعلامية سعودية معروفة تاركته بسبب إنها كانت تبي تكمل شغلها في الشهرة وزوجها مو راضي وهو رجل أعمال معروف، وما تبي تعترف بريان لأنه يفشل ويسوي سوالف غبية وهذا شرط زوجها ما تطلع أولادها للناس “.

رد ريان جيلر على شهاب ملح انستقرام

من جهته جاء رد ريان جيلر عبر منشور على حسابه على تطبيق “سناب شات”، فقام بنشر صورة له وقال: “لا تناقش السفهاء فسيستدرجونك إلى مستواهم ثم يغلبونك بخبرتهم في النقاش السفيه”، وتابع في منشور آخر مستخدمًا آية قرآنية تقول: “ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين”، مختتمًا بقوله: “حسبي الله ونعم الوكيل”.

 

الجدير بالذكر أن ريان جيلر أحد الأصدقاء المقربين لـ “شهاب”، بكى في مقطع فيديو له على “سناب شات” بعد ترحيل شهاب من الكويت وعودته إلى بلده إيران، وقال: “للأسف ما في حد من أهله معاه بس كلم أمه قبل ما يدخل الطائرة، هو لحاله الحين وهو عمره تقريبا 18 وأنا عمري 20 وما أعرف أمشي حالي لحالي كيف هو بهالعمر راح يمشي بروحه، كلنا ثقة بقانون الكويت ونحترمه وأكيد هي سوت هذا القرار اللي كان لصالح هذا البلد”.

ووجه ريان رسالة لصديقه قائلًا: “شهاب انت قدها وتقدر إنك تتحمل مسؤولية نفسك بنفسك واعتبره إلك درس”، واختتم جيلر المقطع بقوله: “وأتمنى من حد من أهله يخليه بروحه بليز وغيروا من قطر إلى دولة أقرب عشان أصحابه اللي عاوزين يشوفونه”.

يشار أنه في شهر يوليو الماضي أنهت وزارة الداخلية الكويتية إجراءاتها بشأن ترحيل شهاب مرتضى غفوري الملقب بـ “شهاب ملح إنستغرام” من دولة الكويت متوجها رسمياً إلى قطر لـ “ترانزيت” ومن هناك إلى إيران، وهذا ما أكده المحامي سالم حمود الممثل القانوني لشهاب عبر سناب شات.

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو لبنانيين يتعرون في الخبر.. حقيقة وجود سعوديين في حفل العراة بالخبر
التالي
آلية وشروط تجديد هوية المقيم فوق 25 عاماً عبر أبشر الجوازات.. الاستعلام عن صلاحية الإقامة برقم الهوية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.