أخبار السعودية

بالفيديو منصور الرقيبة في أول ظهور له بعد شفائه من فيروس كورونا يتحدث عن تخيلاته والهلوسة

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمنصور الرقيبة في أول ظهور له بعد شفائه من كورونا، وقد تحدث خلال المقطع عن تخيلاته والهلوسة بعد إصابته بفيروس كورونا.

وقال منصور الرقيبة:”تخيلت زوجتي أخذت قروشي وتزوجت واحد معضل، وأعطت أمي أغراضي عشان تتبرع فيها”، وردت فايزة على المقطع قائلة: “والله كنا مرتاحين يوم هو ممنوع من الظهور.. المصيبه هالاشكال تطلع علينا بكل مكان.. داخله تويتر بشوف سالفة غزه اللي في هشتاق الفجر، القى هذا المقطع اللي اقل مايقال عنه سخافه كل ماتستسخف، اكثر كل ماتشتهر اكثر وكل مالتاجر الاثول يجيبك تعلن برغم اعلاناتهم في الفترة الاخيره غير مؤثره”.

وقال آخر: “ياعزيزي بادئ ذي بدئ أُقرئك السلام ،، شوف المقطع مره ثانيه وماتكلمت فيه بخصوص الهلاوس التي حصلت لك،،ووالله لتسترجع عقلك وتقول انا ليش قلت كذا !! تعتقد إنك ماتهلوس الان أو اذا كان من وحي خيالك لجذب المشاهد لك تعتقد أنهم بعقلياتهم محد بينقد عليك اذا مو الكل ،، تحياتي لشخصك”.

الإعلانات

منصور الرقيبة يعلن إصابته بكورونا

هذا وسبق وأن ظهر مشهور سناب منصور الرقيبة، من داخل المستشفى، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وقال “الرقيبة” في الفيديو: “أنا الحمد لله طيب وبخير حبيت أطمنكم.. الحرارة عدت وراحت، وأصبحت بأفضل حال”، وأضاف: “ما كان ودي أصور لولا أن بعض الصور تسربت، وأردت طمأنة الناس عليّ”.

حقيقة إصابة منصور الرقيبة بكورونا

وقد رأى بعض المغردون أنها محاولة من أبو رقيبة لاستعادة الشهرة والعطف من المشاهدين، حيث غردت وفاء قائلة: “ماودي اقول جعل يجيك ما جاه بس ترى الدنيا دوارة ما حد يتفاول على نفسه بالمرض عشان شهرة”.

في حين دعا له البعض الآخر بالشفاء، فقد غرد أحد المتابعين قائلاً: “رغم إنه تصرفاته وأسلوبه ينرفز وكريهة لكن سلامته والله مايشوف شر ويا أخوان لا تتشموت علشان ربي لا يبتليكم مهما تكرهون الشخص ما توصل لدرجة الشماتة أو دعاء له بالموت ترا لا تنسون بأن ربي فجأة يبتليك “قل خيرً أو أصمت” والله يهديكم جميعاً ويهديه ويهديني”.

الإعلانات|matched-content
السابق
رابط منصة مدرستي التعليمية السُّعُودية 1442 vschool.sa وهذه طريقة استخدامها للتعليم عن بعد
التالي
شركة عهود العنزي تتعرض للمداهمة والتفتيش بسبب قضية تبيض الأموال

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.