منوعات

شاهد حركة هند القحطاني الغير لائقة التصبيع تثير جدل واسع

الإعلانات

بالفيديو هند القحطاني تقوم بحركة بذيئة أمام الجمهور مباشرة، أنصدم متابعين هند القحطاني الناشطة السعودية بعد أن نشرت فيديو لها عبر حسابها سناب شات، حيث يعتقد المتابعين أنها قامت بهذه الحركة اعتبر البعض انها قامت بذلك عن عمداً، ورأى آخرين انها كانت بدون قصد وجاءت في سياق حديثها.

فيديو هند القحطاني الذي آثار الجدل بشكل واسع في السعودية، ظهرت فيه هند وهي في مطبخها الخاص خلال تحضيرها للطعام، وخلال الفيديو قامت بحركة بذيئة بإصبعها حيث رفعت أصبعها الأوسط كإشاراة لحركة “بعبوص”، الأمر الي آثار الجدل في أوساط المتابعين مما جعل أسم هند يصعد لترند السعودية.

قالت هند القحطاني في مقطع الفيديو المنشور على سناب شات الخاص بها الذي تم تناقله على نطاق واسع بين المتابعين، حيث تحدثت هند عن وجهها الطويل، جاء حديثها هذا بعدما هاجمها آحد المتابعين برسالة أرسلها في حسابها على سناب شات، مما دعا هند للحديث عن مقاييس الجمال للمرأة ذات الوجه الطويل، وأضافت على حديثها عن الرجل عندما يكون وجه إعلاني.

حركة هند القحطاني الغير لائقة التصبيع

وأثناء حديث القحطاني عن مقاس وجهها الطويل، في آطار الرد على التنمر بشأن جبهتها، قامت هند بإفتعال حركة البذيئة بإصبعها الأوسط، هذا التصرف دفع المتابعين لها يتداول هذا المقطع القصير على مواقع التواصل الاجتماعي، كما وتحدثت هند متطرقها للعديد من منتقداتها، حيث ردت على بعض اتهامات منتقديها، وخلال حديثها بشكل عام وفي معرض ردها على بعض مهاجماتها من السعوديات أشارة بالتصبيع للحظة وأكملت حديثها.

فيديو حركة هند القحطاني الغير لائقة

https://twitter.com/ra56z/status/1299186708051832832?s=20

فيما تجدر الإشارة إلى ان هند مشهورة في اوساط السوشيل ميديا، بفديوهات التي تعرضها على سناب شات وبعض صفحات التواصل الاجتماعي الخاص بها، اثارت هند الكثير من الجدل بين أوساط السعوديون، في لبسها ومأكلها واشياء كثيرة كانت تنشرها هند على سنابها مثيرة جدل واسع فيها بين الوسط السعودي.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية بحبك وبرتاحلك انغام مكتوبة وكاملة
التالي
الديوان الأميري في الكويت يعلن وفاة الشيخ صباح الصباح

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.