أخبار السعودية

سهرات البيضات.. تجمع نسائي على السوشيال ميديا يثير الجدل في السعودية

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق “سهرت البيضات” عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” في ظل الضجة الكبيرة التي حدثت حول إمكانية التجمع النسائي على السوشيال ميديا، حيث تم إطلاق هذا الهاشتاق من أجل أن يكون هناك تجمع نسائي على السوشيال ميديا يتجمع فيه الفتيات من أجل الحديث والسوالف عن أشياء كثيرة في واقعة فريدة ولا تحدث كثيرًا.

هاشتاق سهرت البيضات تسبب في ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة نظرًا لأنه تحول إلى تجمع نسائي كبير بين العديد من النساء في المملكة وبدأ الحديث عن الكثير من الأشياء التي اعتبرها البعض لا يمكن الحديث عليها عبر السوشيال ميديا.

الإعلانات

سهرات البيضات

وغرد حساب شيخة الذي يتابعه الكثير من الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي والتي أطلقت هذا الهاشتاق في تغريدة لها على موقع “تويتر” كشفت فيه عن دعوتها إلى هذا التجمع النسائي الذي سوف يكون على السوشيال ميديا، حيث قالت: “سلاممم عليكمم، أنا شيخة ومتابعيني حبينا نسوي هاشتاق ثاني لدعم البيضات وكذا خلكم جاهزين الساعه ١٢ ونص وان شاء الله بيستمر الدعم لين الفجر وكذا جهزوا بجايمكم ومخداتكم بيها ترند #سهرت_البيضات”.

وقالت شيخة في تغريدة أخرى لها: “خلصنا السهرة أتمنى قدرت أدعم أكبر عدد من الأشخاص وبس والله وان شاء ماتكون اخر فعاليه واتمنى استانستوا القرد الحكيم (لا أرى)قلبان #سهرت_البيضات”.

الإعلانات|matched-content
السابق
وفاة الشيخ فيحان هذال بن فهيد.. سبب وفاة الشيخ فيحان هذال بن فهيد
التالي
بنت الرياض وهند القحطاني.. بنت الرياض تنصف هند القحطاني بهذه الكلمات وتكشف الحقائق

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.