أخبار السعودية

سمول كابتشينو يعذب قطة.. بالفيديو سعد العنزي يعذب قطة وهكذا برر ما فعله

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر هاشتاق يحمل وسم “سمول كابتشينو يعذب قطة”، متصدراً موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” في المملكة العربية السُّعُودية بسبب قيام المشهور السعودي سعد العنزي بتعذيب قطة ورميها في المسبح، فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نشره المشهور السعودي سعد العنزي واسم شهرته “سمول كابتشينو” عبر حسابه على تطبيق “سناب شات”.

سمول كابتشينو يعذب قطة

وظهر سعد العنزي في مقطع الفيديو وهو يسخر مع أصدقائه من قطة صغيرة كان يربيه،ا ثم بعد ذلك يقوم بتعذيب هذه القطة بعدة طرق حتى قام في النهاية برميها داخل المسبح في مشهد مأساوي وبشع لتفاخره بتعذيب القطة، وقد انتشر هذا المقطع عبر منصات السوشيال ميديا بشكل كبير في المملكة العربية السُّعُودية، بسبب ما فعله المشهور السعودي وأدى إلى تدشين هاشتاق “سمول كابتشينو يعذب قطة” بسبب الغضب من هذا الفيديو.

الإعلانات

وغرد العديد من نشطاء السوشيال ميديا عبر هاشتاق “سمول كابتشينو يعذب قطة” على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” من أجل التعليق على تعذيب القطة، فقد غرد عيسى عسيري قائلاً: “أنا عندي بسه في البيت اذكر مره روشتها ودخلت مويه في خشمها بالغلط الزبدة انها قعدت أسبوع تعطس وكل ما تعطس قلبي يتقطع، فما بالك إني ارميها في مسبح ومؤكد في المسبح مواد كلور !!! لا والله مصيبه كذا إن شاء الله يتعاقب”.

وقالت إيمان: “والله انا ما احب القطاوه بس هاذي عورت قلبي قلب مكسور، حرام والله كائن ضعيف ماعنده قدره يتكلم ويدافع عن نفسه ، ليه كذا تسون حرام ، حتى لو تعرف تسبح واضح انها خايفه وماتبي ليه كذا تسون شيء غصباً عليها”، وقال آخر: “اللي قهرني انه قاعد يضحك ترا حياة أي أحد خلقه ربي مو لعب، القطط ممكن تموت إذا دخلت المويه في أذنها احد يثقف الولد لو سمحتوا الفترة ذي بدت تطلع ذي الأشكال بشكل كبير تراها (مخلوقات قلها ربي) الله يهديه”.

سمول كابتشينو يرد على سعوديين اتهموه بتعذيب قطة

ورد العنزي على الهاشتاق مبرراً وشارحاً ما جرى بالفيديو قائلاً: “هنالك أناس يبتسمون أمامك ومن خلفك يتمنون لك ( الموت ) قطوه أداعبها وأمارس معها فن السباحة واحتضنها واستشور شعرها واجففه اخذوه ليجعلوا منه مصيدة لأحقادهم وتشويش النظرة للمشاهدين (تباً لمن يدس السم من تحتك ) ويحاول أن يشوه الصورة ( استمروا في ضنكم وأحقادكم فالله يعلم النوايا”.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية اختراع تامر حسني ومحمود العسيلي مكتوبة وكاملة
التالي
بالفيديو للمرة الأولى هند القحطاني تتحدث عن زواجها: أبغى رجال أختاره مو يختارني

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.