أخبار السعودية

القصة الكاملة لـ سارة حمود القحطاني وتفاصيل تصدرها ترند السعودية

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق سارة حمود القحطاني، حيث صعد الى ترند السعودية بعدما تم تداولها بصورة كبيرة بين المتابعين، والتي تدعي فيه سارة أن أخيها سوف يقضى عليها، وفي منشورات لها تم تداولها أن اخيها يدعى ماجد القحطاني وهو شقيقها بعد أن قامت بنشر استغاثة.

فيما تداول بعض المغردين المتفاعلين مع سارة، تدوينة سابقة من حساب سارة عبر السناب شات قالت فيه: ” انا متواجدة في الأحساء بالهفوف وماجد بيذبحني بأي لحظة”، في حين أن السلطات المحلية في المملكة لم تؤكد خبر مقتل هذه الفتاة، ومن ناحية آخرى سيتم التحقيق في حقيقة ما نشرته الفتاة عبر حسابها.

تأكيد مقتل سارة القحطاني

في حين لم يتم تأكيد خبر وفاة سارة القحطاني مقبل الجهات المختصة، ولكن نشرت بعض الحسابات أن الفتاة ماتتت، حيث قال صاحب التغريدة: “زوجوها ولد عمها غصب وماغير يضربها ويعذبها وراحت لاهلها اللي المفروض يكونون لها سند ويوقفون معاها بس وش اللي صار ؟ اللي صار ان اخوها راعي المخدرات حبسها في غرفه وخلص عليها المسدس وبالاخير ينسجن سبع سنين !! وين حق دمها ليه مايمشون على الدين”.

قصة سارة حمود القحطاني

غرد حساب يحمل أسم سارة القحطاني على تويتر بعض التغريدات، حيث تم تداول اخر سنابات المفقودة سارة على سناب شات قالت فيها: ” أكره الحال الي وصلت فيه بس بنات هذا رقم الابلاغ عن العنف الأسري تواصلوا معهم لاني في خطر كبير وممكن انقتل باي لحظة من ماجد حمود القحطاني ومن حمود القحطاني اب واخ، رقمهم 1919″، فيما اضافت سارة قائله:” انا قمت بالابلاغ وممكن جوالي ينسحب مني بأي لحظة .. حسبي الله ونعم الوكيل”.

وعن مكان تواجدها غردة سارة قائلة: ” انا متواجدة في الأحساء بالهفوف وماجد بيذبحني بأي لحظة”، وفي آخر تغريدة لها قالت سارة القحطاني: “بنات انا في هم عظيم ما توقعت اوصل لهالدرجة، بس فعلاً ما عاد ادري لمين الجأ”.

الإعلانات|matched-content
السابق
تفاصيل انفصال بدور البراهيم عن زوجها بعد 6 أشهر فقط وتكشف مفاجآت
التالي
بالفيديو فعل مشين قام به فارس الرقيبة شقيق منصور الرقيبة مع شاب وسيم أغضب السعوديين

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.