أخبار السعودية

انقذوا ريماز معنفة الطائف.. قصة ريماز معنفة الطائف على يد أمها وهذا ما قالته لصديقتها في آخر مكالمة

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر هاشتاغ تحت وسم “انقذوا ريماز معنفة الطائف”، وقد صعد إلى ترند تويتر في السعودية خلال وقت قصير، وقد تناول المغردون قصة فتاة تدعى “ريماز” تتعرض للتعذيب على يد أهلها، وقد طالب المغردون من الجهات المعنية بضرورة إنقاذها.

قصة ريماز معنفة الطائف

كشفت صديقة ريماز ما تتعرض له صديقتها من تعنيف من قبل أهلها، من خلال بضع كلمات نشرتها على تويتر قائلة: “يا بنات صاحبتي أهلها معنفينها وبيذبحوها، دقت تستنجد فيني وسجلت كل شي، بلغت حقوق الانسان لأنها اختفت بعد المكالمة، وأهلها جالسين يهددوني، نبغى نرفع هاشتاغ نحميها تكفون، مالها إلا الله ثم أنا، كل أهلها ضدها”.

وغرد أحد المتابعين موضحاً قصة ريماز: “ريماز البالغة من العمر 19 عاماً معنفة ومعرضة للقتل بأي لحظة بسبب شك أمها فقط، شكت ولا حتى عندها أدلة ولا عندها أي شي، مجرد شكوك بأن بنتها تحب وخلت كل خوالها يتجمعون عليها بالرشاشات، وعندنا أدلة فويسات للبنت وهي تتعنف وتصرخ لا تذبحوني، البنت من الحوبة انقذوا ريماز ساعدوها البنت بأمس الحاجة للمساعدة، ما تبي غير إنها تكون بأمان”.

بالفيديو تعنيف ريماز على يد أهلها

وأوضح النشطاء أن هناك تسجيلات صوتية للفتاة وهي تتعرض للتعنيف وتصرخ “لا تذبحوني”، مشيرين إلى أنها من “الحوية”، وطالب النشطاء حماية الفتاة خاصة وأنها في أمس الحاجة إلى المساعدة، مؤكدين أنها لا تريد إلا أن تكون بأمان.

الإعلانات

آخر مكالمة لريماز معنفة الطائف قبل اختفائها

كما نشرت صديقتها آخر مكالمة لها قبل اختفائها، مطالبة بضرورة مساعدتها بأسرع وقت.

انقذوا ريماز معنفة الطائف

مقطع الفيديو المتداول أثار حالة كبيرة من الجدل بين أوساط المغردين، وقد علقت يسرى قائلة: ” تتعذب نفسيًا وجسديًا من اهلها بس عشان شك متخيلين؟ لنفترض انها كلمت ولد، هل هذا شي يعطيهم الحق يقتلونها؟ ارواح البنات بهالبقعه مُستَهتر فيها لدرجة رح تنقتلين برشاش عشان شكو انك مارستي حياتك بشكل طبيعي زي اي انسان”.

وقالت أخرى: “اقتل بنتي عشان شكيت انها تكلم واحد بنتي اللي المفروض تكون قطعة من قلبي .. استرخص روحها عشان شكيت انها تكلم واحد وحتى لو من جد تكلم .. تخيلوا توصل للقتل ! لا تنجبون ابناء وتسترخصون ارواحهم لا تنجبون ابناء وتسترخصون ارواحهم اللعنه عليكم”.

وقالت رهف: “الله يلعن “امها” البنت مو اختي ولا تقرب لي و وجعها كأنه وجعي وامها بنفسها راحت تحرض على قتلها بمجرد شك من طيرْها!! الله يلعن عقليات الأمهات الي كذا جعلها بساحق ماحق ورصاص متلاحق جعلها تطيح بنفس الموقف مسويه رشاشات هي والطعوس اخوانها جعلهم للموت”.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
شركة عهود العنزي تتعرض للمداهمة والتفتيش بسبب قضية تبيض الأموال
التالي
الاء النعمان وزوجها.. بكاء آلاء النعمان بسبب طريقة استقبال زوجها لها بعد عودتها من جدة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.