أخبار السعودية

هل ندمت.. رهف القنون تشعر بالسوء وتتساءل عن حال والدتها

الإعلانات

خرجت المدونة السُّعُودية رهف القنون عبر حسابها الخاص على منصة التواصل الاجتماعي انستجرام لمشاركة جمهورها ومتابعيها مشاعرها وحنينها للماضي والأهل، حيث وصفها المتابعين أنها قد تكون نادمة على قرار اللجوء وترك عائلتها في السُّعُودية، خاصة أنه صلتها بالعائلة قد انقطعت بسبب الحياة التي تعيشها في كندا.

فقد كتبت المدونة السُّعُودية رهف القنون : “أشعر بالسوء لكن لا تعرف لماذا؟ اسأل نفسك.. كيف حال نومي؟ ما هي نبرة كلامي؟ هل قمت بتغذية ممتلكاتي؟ جسمي اليوم؟ هل هناك شيء يجهدني؟ كيف حال الناس حولي؟ كيف حال أمي؟ ما الذي يشتهيه عقلي؟ ماذا يتمنى قلبي؟ أأحتاج لبعض الراحة؟”.

وكتبت منشور آخر أوضحت فيه : “الإنسان ما هو إلا مهاجر طالب اللجوء.. مهاجر.. لاجئ.. طفل منفصل عن ذويه”.

الإعلانات

رهف القنون تدعم والد طفلتها

وكانت قد خرجت السُّعُودية رهف القنون تدعم والد طفلتها بانا الذي يتعرض لعنصرية كبيرة من قبل متابعيها كونه من السود، وقامت برفع علم المثليين عبر حسابها الخاص على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، وقامت بنشر تغريدة ذكرت فيها: “يولد كل البشر أحرارًا ومتساوين في حقوق و كرامة.. أتمنى أن يكون العالم أفضل حيث لا يضطر الناس للقتال من أجل حقوق متساوية”.

إلى جانب ذلك قامت السُّعُودية رهف القنون بنشر صورة أخرى كتبت فيها أن السود والمهاجرين هم من جعلوا أمريكا أعظم وذكرت: ” الحب هو الحب.. حياة السود مهمة.. تغيير المناخ حقيقي.. المهاجرون جعلوا أمريكا أعظم.. حقوق المرأة من حقوق الإنسان”.

ومنعت رهف القنون، خاصية التعليقات على منشورها في “إنستغرام”، أما في تغريدتها عبر “تويتر” فقد جاءت التعليقات بها بعض العنصرية أيضًا إذْ قال أحد الحسابات بطريقة ساخرة: “حطيتي مؤخر على العبد والا لا”، وأضاف مغرد انتقدها بسبب دعمها المثليين فدعا عليها قائلًا: “الله يحشرک معها بجهنم”، بينما توقع لها أحد المغردين أن تكون نهاية حياتها بالانتحار فكتب: “بالأخرين راح تنتحرين حالج حال البقيه لا تختلفين عنهم لجئو وأنحرفو فشعروا بالشك بين الحق والباطل وماتوا”.

وكانت رهف القانون أعلنت قبل أسابيع عن ولادة طفلتها الأولى وقالت إنها لن تعود للسعودية، وستستقر في كندا بسبب وجود زوجها وطفلها، وأشارت إلى أنها تحدثت مع أهلها منذ شهر ويعرفون كل شيء عنها.

الإعلانات|matched-content
السابق
بعد أن أعلن عن حمله.. بدر خلف يصدم متابعيه بحديثه عن دورته الشهرية
التالي
وليد مبتز جدة.. من هو وليد مبتز جدة وهذه هي حساباته على السوشيال ميديا

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.