أخبار السعودية

للمرة الثانية خلال عام.. بالفيديو حريق في محطة قطار الحرمين بجدة

الإعلانات

تباشر ‏الآن فرق الدفاع المدني بجدة حريقاً شب داخل سور محطة قطار الحرمين بحي السليمانية والذي شهد مطلع الأسبوع الحالي البدء في عمليات الترميم عقب الحريق الذي شهده ذات الموقع منذ 11 شهراً.

بدورها أكدت الإدارة العامة للدفاع المدني أن مدني ⁧‫جدة⁩ يباشر حريقاً اندلع في عدد من البركسات متخذة كمكاتب إدارية بمساحة (20*60) في ساحة محطة قطار الحرمين بالسليمانية دون تسجيل إصابات حتى الآن.

وأوضح المتحدث ‏الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد محمد بن عثمان القرني، أن مركز العمليات الموحدة بمنطقة مكة المكرمة ٩١١ تلقى بلاغاً في تمام الساعة (19:27) من مساء اليوم الخميس الموافق ١٦/ ١٢/ ١٤٤١ هـ، عن وجود حريق في ساحة محطة قطار الحرمين، وفور تلقي البلاغ؛ جرى تحريك الفرق اللازمة والسلالم والمعدات المساندة للموقع.

وبوصول الفرق؛ اتضح أن الحادث عبارة عن إشتعال النيران في عدد من البركسات المتخذة كمكاتب إدارية بساحة محطة قطار الحرمين بحي السليمانية بمساحة ٢٠*٦٠ م، حيث علمت الفرق على احتواء الحادث في موقعه دون الانتشار للمواقع المجاورة.

الإعلانات

يشار أن هذا الحريق هو الثاني في نفس المحطة خلال عام واحد، وأشار المغردون أنه لم تتم محاسبة المتسبب المرة السابقه والآن تكرر الفعل، فمن أمن العقاب أساء الأدب.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية يا أمنيات محمد عبده مكتوبة وكاملة
التالي
تفاصيل قصة ندى عروسة تبوك.. عروس فقدت الذاكرة وتعالج نفسياً بعد أسبوعين فقط من زواجها

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.