أخبار السعودية

بي جونيور تدعو للشذوذ.. مقاطع فاضحة تنشرها قناة بي جونيور للأطفال

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر مقطع فيديو مثير للجدل، حيث عرضت قناه بين ان للأطفال مقطع يدعو للشذوذ والانحلال في برنامَج للأطفال، وتدعوهم لذلك عبر قناتها الرسمية من دون أي رقابة، مؤكدين أن هذا الشي يعد ممنهج وبرضا الحكومة القطرية.

بي جونيور تدعو للشذوذ

وقد دشن المغردون عبر تويتر تحت وسم “بي جونيور تدعو للشذوذ”، وقد علق سامي الحربي على المقطع قائلاً: “إلى متى يا قطر إلى متى ؟ تسيّب واضح وكل أبناء وبنات المسلمين يرفضون هذا العهر الإعلامي اللي قاعدين يقدمونه لنا قناة تابعة لقطر ! لابد نضرب من حديد عشان أطفالنا ! نربي عيالنا وبالنهاية قناتكم تعرض مقاطع مخلة بالذوق العام !!”.

الإعلانات

كما علق محمد الشيب قائلاً: ” العجب ليس من انحراف @beINmena بل من صمت كثير من أهل #قطر ط.فما زال إنكار الشذوذ محدوداً ومن فئة معينة، بينما ما كان صوت الآباء والأجداد يخفو أمام مثل هذه الخبائث فيا أيها الصامتون استقيموا يرحمكم الله
أبناؤكم مسؤولية وهم ليسوا بمنأى من هذا الانحطاط”.

كما علقت نادية قائلة: “القناة قطرية وتدعمها أموال قطرية لذلك سأخاطب المسؤول القطري، إن ما تزرعه اليوم سيحصده أبناءك غداً حتماً.. فالعالم يتجه نحو الهاوية ولن يحميهم إلا ما وقر في قلوبهم.. فكن خير من يتعهد غرسه”، وتابعت: ” ما عرض على قناة الأطفال ليس مجرد هفوة ولا يمكننا تقبله كأي غلطة، أمر يعد محرم ومنهي عنه شرعاً بل ومن الكبائر لا تهاون فيه ولا بُعد نظر ولا ينبغي الخوض فيه أصلاً لإبداء الرأي والرأي الآخر، أمر لا ينبغي أن يمر بدون محاسبة المسؤول أو معاقبته”.

كذلك علق عبدالرحمن النصار: “الأخوة في مجموعة بي إن سبورت .. هذه القناة تروج للمثلية وليست مجرد سقطة ، وشعار الشذوذ يضعونه على اسم قناتهم كما في الصورة .. ونأمل منكم إخراجها من قائمة القنوات .. وأملنا فيكم كبير ..”.

وعلقت أسيل على المقطع قائلة: “أنا مصدومة جدًا مما رأيت .. التطبيع مع الشذوذ في أوضح صوَره!! نرفض هذا المحتوى بشدة .. وهذه مسألة غير قابلة للنقاش أطفالنا أمانة ستُسألون عنها أمام الله”.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية شنو صاير نبيل شعيل مكتوبة وكاملة
التالي
من هو مجاهر الطائف.. تفاصيل القبض على مجاهر الطائف

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.